القائمة الرئيسية

الصفحات

"بنزيما يوقّع عقداً مع الاتحاد السعودي حتى عام 2025 وصحيفة سعودية تكشف التفاصيل"

كريم بنزيما ينتقل إلى السعودية
"بنزيما يوقّع عقداً مع الاتحاد السعودي

كشفت صحيفة "اليوم" السعودية اليوم الإثنين عن موافقة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، على الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي هذا الصيف، وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى صيف عام 2025.


وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما يقترب من إتمام الصفقة بدون تحديد قيمة الراتب السنوي، وأن وكيله وأحد أشقائه يتواجدان في مدينة جدة للبحث عن منزل للإقامة.


وأضافت الصحيفة أن بنزيما سيخوض آخر مباراة له مع ريال مدريد في 4 يونيو قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه إلى الاتحاد، وأن رئيس ريال مدريد يعمل على إقامة حفل وداعٍ يليق بالمهاجم الفرنسي.


كما أوضحت الصحيفة أن الاتحاد يسعى إلى تدعيم صفوفه بلاعبين ذوي خبرة عالية، وبنزيما يعتبر اختيارا مثاليا لتحقيق هذا الهدف، بسبب مهاراته الكبيرة وقدرته على تسجيل الأهداف بصفة متكررة.


حيث يعتبر اللاعب الفرنسي واحدا من أبرز المهاجمين في العالم، ولديه خبرة كبيرة في المشاركة في بطولات الأندية والمنتخبات.


وبذلك، ينضم بنزيما إلى قائمة النجوم الذين أعلنوا انتقالهم إلى الدوري السعودي في هذا الصيف، مثل البرازيلي باتريك دي باولا والفرنسي تيموثي كولودزيو.


يذكر أن السعودية تستهدف مؤخرًا الحصول على خدمات نجوم الصف الأول من حول العالم، حيث تعاقد نادي النصر مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير 2023.



تعليقات