القائمة الرئيسية

الصفحات

"تلاحم الجميع في برشلونة لإعادة ليونيل ميسي: قصة تضحية جماعية"

ذكرت التقارير الأخيرة أن برشلونة يفكر في تقديم تضحية جماعية من أجل استعادة اللاعب الأرجنتيني المخضرم، ليونيل ميسي، إلى صفوف الفريق مرة أخرى.


عودة ميسي إلى برشلونة
تلاحم الجميع في برشلونة لإعادة ليونيل ميسي

ويقوم النادي بتدارس الخطط الممكنة لتوفير الأموال اللازمة لإتمام هذا الصفقة الكبيرة، فيما يرى البعض أن خفض رواتب اللاعبين الحاليين قد يكون حلاً محتملاً لهذه المشكلة المعقدة.


وفي هذه الأثناء وفي الوقت الحالي، ينتظر عشاق كرة القدم البارزة والجماهير المحبة للنادي الكتالوني، قرار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بشأن مستقبله.


يتزامن ذلك مع اقتراب نهاية فترة العقد الحالي لميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمر الذي دفع برشلونة الإسباني إلى التفكير بإمكانية استعادة النجم الشاب.


و بسبب انتشار أخبار وشائعات حول عودة ميسي إلى فريقه القديم، فإنه يثير الكثير من التساؤلات والتخمينات حول المستقبل المهني المحتمل للنجم الأرجنتيني.


ولكن نادي برشلونة يواجه معضلة كبيرة في إعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه، حيث يتحتم عليهم إيجاد طريقة لتمويل هذه العملية الباهظة التكلفة.


رغم ما يظهر في السطح، إلا أن مستقبل النجم الأرجنتيني لا يزال غير محسوم، وبات مترددًا في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، خاصةً بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من الجماهير والصحفيين.


وأشار الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو في تصريحه لموقع "Caught Offside" الإنجليزي، إلى تفاصيل جديدة حول الوضعية الحالية لميسي، والتي لا تزال غامضة.


وفيما يتعلق بأحتمالية عودة ميسي إلى برشلونة، ذكر الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن برشلونة يدرس مسألة تقديم عرض للاعب، وأن ذلك يعتمد بشكل كبير على اللعب مالي نظيف.


وأشار رومانو إلى أن برشلونة يعمل حالياً على خفض رواتب الفريق ككل، من أجل تسهيل عودة ميسي، ولكنه لم يؤكد بشكل رسمي أي تفاصيل.


واختتم رومانو حديثه بالقول إن العملية قد تحتاج إلى وقت طويل وستكون صعبة، وعلينا الانتظار لمعرفة القرار النهائي.

تعليقات