القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشيلوتي يكشف عن صفقة أولى لريال مدريد في الموسم الجديد

 

صفقة ريال مدريد موسم 2023 2024
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أثارت تصريحات المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حول الصفقة الأولى التي سيتعاقد معها النادي في الموسم الجديد، حماس عشاق الفريق الملكي على مدار الأيام الماضية. وفي حديثه للصحفيين، كشف أنشيلوتي عن تفاصيل صفقته الأولى التي سيعمل على إتمامها في المستقبل القريب، مما يجعل عشاق ريال مدريد في حالة من الانتظار والترقب لمعرفة ما هي التدعيمات التي سيتم إضافتها إلى صفوف الفريق بقيادة المدرب الإيطالي الخبير.


أعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن أولى صفقات ريال مدريد في الموسم الجديد، وهي الظهير الأيمن فران جارسيا. جارسيا انضم لريال مدريد قبل عدة سنوات، ولعب لفترة قصيرة قبل أن يتجه إلى رايو فاييكانو بعقد إعارة في موسم 2020/2021. وقع جارسيا عقدا نهائيا مع رايو فاليكانو قبل بداية الموسم الجاري، ولعب بشكل جيد في الموسم الحالي.



ووفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، قال أنشيلوتي إن جارسيا يتمتع بقدر كبير من الطاقة والسرعة، وعبر عن سعادته بالبقاء في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.



جدير بالذكر أن جارسيا يعد أحد أفضل اللاعبين الشباب في مركز الظهير الأيمن في إسبانيا، ويوجد بجانبه عدد قليل من اللاعبين الذين يمكنهم تجاوز مستواه.



ومن المنتظر أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحسين خط دفاع ريال مدريد والمنافسة في الموسم الجديد للحصول على الألقاب المختلفة. وإذا كان جارسيا يستطيع الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي مجددا، فإن ذلك سيعطي الفريق إحساس قوي بالثبات والاعتمادية في الخط الخلفي، مما يمكن أن يؤدي إلى الفوز بالمزيد من البطولات في الموسم القادم.

تعليقات