القائمة الرئيسية

الصفحات

تحضيرات "الكاف" لاتخاذ قرارات حاسمة قبل نهائي كأس أمم إفريقيا بين المغرب والسنغال

 

مباراة المغرب والسنغال

"الكاف" يستعد للاجتماع واتخاذ قرارات هامة قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 سنة، الذي سيجري بين المنتخبين المغربي والسنغالي. وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن عقد اجتماع للجنة التنفيذية في العاصمة الجزائرية برئاسة باتريس موتسيبي، رئيس المكتب التنفيذي للكاف. وسيتم بدء الاجتماع في تمام الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت غرينتش يوم الخميس 18 مايو 2023. ومن المتوقع أن تكون هناك قرارات حاسمة سيتم اتخاذها خلال هذا الاجتماع التي ستؤثر على دوريات أندية القارة الأفريقية وحتى المناسبات الرياضية المستقبلية.


وفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيتدارس الاجتماع الذي سيُعقد في الجزائر يوم الخميس 18 مايو 2023 برئاسة باتريس موتسيبي، العديد من القضايا الرياضية المهمة والضرورية واسعة النطاق. ففي جدول الأعمال، سيناقش الاجتماع تواريخ ونظام تصفيات كأس العالم 2026، والمنح المرتبطة بدوري أبطال أفريقيا لعام 2023، بالإضافة إلى الدورات التدريبية والتنموية التي سيُنفَّذها الاتحاد في الاتحادات الأعضاء، وهذا يعكس التزام الاتحاد بتطوير كرة القدم في أفريقيا.


وأيضًا، من بين الأمور المدرجة على جدول الأعمال، سيتم تقديم الدورة الخامسة والأربعين للجمعية العامة العادية. وسيتم التطرق أيضًا إلى موضوع كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في ساحل العاج في عام 2023.


يأتي هذا الاجتماع الهام للجنة التنفيذية للكاف بجانب نهائي كأس أمم إفريقيا المرتقب الذي يجمع المنتخب الوطني المغربي مع نظيره السنغالي، والذي يشهد مشاركة كبيرة وحماساً شديداً من قبل الملايين في جميع أنحاء القارة الإفريقية.

تعليقات