القائمة الرئيسية

الصفحات

حكيم زياش في مفاوضات للانتقال إلى نابولي في صفقة تبادلية مع تشيلسي

 

حكيم زياش
حكيم زياش

تزايد الاهتمام بضم حكيم زياش، المهاجم المغربي المميز ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وفيما يبدو، يمكن للاعب الانتقال إلى فريق في الدوري الإيطالي، حيث يوجد اهتمام كبير من قبل نادي نابولي به.


ووفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية، يمكن لزياش أن يغادر تشيلسي من خلال صفقة تبادلية مثيرة، حيث يرغب نادي تشيلسي في التوقيع مع فيكتور أوسيمين، المهاجم النيجيري المميز في صفوف نابولي، ويمكن استبدال زياش كجزء من الصفقة.


ويتزايد الاهتمام باللاعب الشاب من قبل أندية كبيرة أخرى مثل إنتر وإيه سي ميلان في إيطاليا، وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وأندية تركية أخرى.


تعاقد زياش مع تشيلسي حتى عام 2025، ومع ذلك، فإن إدارة النادي قد تتخلى عنه خلال هذا الموسم مقابل 20 مليون يورو.


على الرغم من عدم حصول زياش على الفرصة الكافية في تشيلسي، فإن ذلك لم يقمع اهتمام الأندية الكبيرة بضمه. ويرجح أن يكون قدراته ومهاراته اللافتة هي التي تجعله يناسب المنافسات الأوروبية بشكل جيد.


بالطبع، سيكون من الصعب تحديد ما إذا كان إرسال زياش إلى نابولي هو الخطوة الصحيحة لنادي تشيلسي، لكن ما هو واضح هو أن نابولي ينظر إلى اللاعب كأحد الخيارات المهمة لتعزيز تشكيلته. في المقابل، قد يكون الاستفادة من خدمات فيكتور أوسيمين مفيدة لتشيلسي لتحسين هجومها.


بشكل عام، إن تعاقد حكيم زياش مع أي من الأندية الكبيرة في الدوري الإيطالي أو في أي بطولة أخرى سيمثل صفقة كبيرة لأي نادٍ، نظرًا لقدراته ومهاراته اللافتة وقدرته على تغيير مسار المباريات. يمكن القول إن هذه الصفقة ستكون من أكثر الصفقات إثارة وتأثيرًا في سوق الانتقالات للعام 2023.

تعليقات