القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Instagram يتعرض لانقطاع حول العالم ويؤثر على آلاف المستخدمين - HM NEWS

 

إنقطاع انستغرام - مواقع التواصل الإجتماعي
انستغرام يتعرض لانقطاع حول العالم ويؤثر على آلاف المستخدمين

يبدو أن آلاف المستخدمين حول العالم تأثروا بانقطاع خدمة Instagram ، حيث تواجه المنصة مشاكل تقنية كبيرة. ومن المتوقع أن يكون هذا الانقطاع قد بدأ في وقت متأخر من يوم الأحد ، حيث لم يتمكن العديد من المستخدمين من فتح التطبيق.


ووفقًا لما تم إفادته ، فإن أكثر من 100000 مستخدم عالمي يواجهون صعوبة في الوصول إلى Instagram ، في حين تأثر ما لا يقل عن 10000 مستخدم في أستراليا وحدها. وقد تم الإبلاغ عن هذه المشكلة من قبل العديد من المستخدمين ، ولكن لم يتم الرد على ذلك من قبل المسؤولين حتى الآن.


وحسب Downdetector، فإنه تم تسجيل انقطاع الخدمة في العديد من المناطق حول العالم في نفس الوقت ، وفي الغالب ترجع المشكلة إلى التطبيق نفسه. ويعتبر Instagram جزءًا من شركة Meta ، التي تمتلك أيضًا Facebook. ومع ذلك ، فإنه لم يتم الكشف عن سبب هذا الانقطاع أو متى من المتوقع استعادة الوصول.


وفي حين أن هناك تقارير عن هذا الانقطاع على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإنه ليس هناك أي تحديثات حول موعد استعادة الخدمة حتى الآن. ويبدو أن المستخدمين الذين تأثروا بانقطاع الخدمة يتلقون رسالة تقول "عذرًا ، حدث خطأ ما" عند محاولة فتح موجز Instagram الخاص بهم.


بشكل عام ، فإن هذا الانقطاع يؤثر على عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ويجب على Meta إصلاح هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.

تعليقات