القائمة الرئيسية

الصفحات

ليونيل ميسي يوافق على عرض خيالي من نادي الهلال السعودي!

 

انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

في خبر هز العالم، أفادت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سينتقل إلى نادي الهلال السعودي في صفقة بقيمة 1.2 مليار يورو. وبعد أشهر من الشائعات والتكهنات، أعلن ميسي رسميًا موافقته على العرض الخيالي الذي تقدم به النادي السعودي.


وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، في تقرير أمس، أن مقربين من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بما فيهم والده ووكيل أعماله، وافقوا بالفعل على عرضٍ قدمه نادي الهلال السعودي ويبلغ قيمته 1.2 مليار يورو لمدة عامين.

تفاصيل الصفقة لم تكشف بعد، ولكن يُعتقد أنها ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث اقتربت من الضعف من الصفقة التي أبرمتها باريس سان جيرمان لضم اللاعب الأسطوري الصيف الماضي، عندما دفعوا 222 مليون يورو لبرشلونة.


ويُعتبر هذا الانتقال خطوة جريئة وغير متوقعة من ميسي، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، بعد أن قضى 21 عامًا في برشلونة. ومع ذلك، يزعم البعض أن عودته إلى صفوف الهلال، الذي لعب له بشكل مؤقت في عام 2006، يعود إلى شغفه الكبير بالثقافة العربية وحب اللاعبين العرب.


إذا تمت تلك الصفقة، فسيكون ميسي هو ثاني أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، خلف زميله في باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار جونيور. وسيكون الهلال هو النادي الأول في الشرق الأوسط الذي يتعاقد مع لاعب يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم.


مع موافقة ميسي على العرض، تنتظر جماهير الهلال السعودي بحماس إتمام الصفقة، وبالتالي يحصلوا على فرصة مشاهدة صاحب الكرة الذهبية يرتدي قميص ناديهم المفضل. في المرحلة التي تسبق الإعلان الرسمي، ستظل الأنظار مشدودة نحو التفاصيل الأخرى حول هذه الصفقة التاريخية.

تعليقات