القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث MIUI 14 سيصل إلى 7 هواتف ذكية إضافية قريبًا! [تحديث في 26 مايو 2023]

 

سبع هواتف ذكية إضافية ستحصل على تحديثات MIUI 14 مستقرة

شركة Xiaomi Inc. قامت بتطوير واجهة مستخدم جديدة تدعى MIUI 14، والتي حازت على إعجاب المستخدمين بفضل تحسيناتها المذهلة في التصميم. وعلى الرغم من ذلك، ظهرت مناقشات حول بعض قصورها المرتبطة بنقص عدد الميزات المطلوبة. لكن فريق MIUI من شركة Xiaomi Inc. عمل على إضافة الميزات المطلوبة للواجهة، ومن المتوقع أن تصبح MIUI أفضل واجهة مستخدم.

ومع ظهور هذه التطورات، تساءل الجميع عن أنواع الهواتف التي ستحصل على تحديث MIUI 14. في الوقت الحالي، تعكف شركة Xiaomi على إصدار تحديثات MIUI 14 المستقرة لسبعة هواتف ذكية مختلفة، مما يسرع من عمل هذه الواجهة. ومن المتوقع إطلاق هذه التحديثات قريبًا، لذلك دعنا نتحقق معًا مما إذا كان جهازنا سيحصل على هذا التحديث في وقت قريب!


سبع هواتف ذكية إضافية ستحصل على تحديثات MIUI 14 مستقرة


يتسم فريق MIUI بإصدار تحديثات MIUI بسرعة، ما يجعله محط اهتمام كبير من المستخدمين ويزيدهم سعادة. ويجري حاليًا اختبار تحديث MIUI 14 الثابت لعدد كبير من الهواتف الذكية، فيما يعمل الفريق جاهدًا على تحسين تجربة MIUI بشكل دائم. وبالفعل، قامت Xiaomi بإعادة إصدار تحديث MIUI 14 المستقر لـ 7 هواتف ذكية جديدة، ومن المتوقع أن تحصل هذه الهواتف على التحديثات الجديدة في المستقبل القريب. وتعتبر هذه التحديثات المنتظرة من قبل ملايين المستخدمين.


يتميز MIUI 14 أيضًا بالاعتماد على إصدارات أحدث من نظام التشغيل Android، بما في ذلك Android 12 و Android 13. وستوفر التحسينات الجديدة المدمجة في هذه الإصدارات أداءً أفضل لأجهزتك. وبالتالي، سيكون MIUI 14 واجهة مستخدم أكثر سلاسة وتفاعلية. ووفقًا للمعلومات الحديثة، ستتلقى 7 هواتف ذكية أخرى تحديث MIUI 14 المستقر قريبًا، حيث تستند هذه التحديثات إلى Android 13. وسيؤدي ذلك إلى تحسين أداء أجهزتك بشكل كبير وجعلها أسرع وأكثر استجابة.


وصلنا الآن لمرحلة التحديث المستقر الجديد MIUI 14 لـ 7 هواتف ذكية غير معلنة من Xiaomi بعد، وقد يثير ذلك الفضول. تم احتجاز تحديث MIUI 14 المستقر الأول المصمم للإصدارات السابقة بسبب بعض الحشرات، لكن الأمور أصبحت جاهزة الآن لإصدار MIUI 14 للهواتف الذكية الأخرى. ونقدم لك أدناه القائمة المحدثة، التي تتضمن الهواتف الذكية التي ستحصل على التحديث المستقر الجديد MIUI 14 قريبًا.


  • Redmi Note 11 Pro 5G / Redmi Note 11E Pro V14.0.1.0.TKCCNXM (Veux)
  • POCO M5s V14.0.2.0.TFFMIXM (Rosemary)
  • Redmi Note 11 V14.0.1.0.TGCMIXM (spes)
  • Redmi Note 11 NFC V14.0.1.0.TGKMIXM (spesn)
  • Redmi Note 11S 5G V14.0.2.0.TGLMIXM (Opal)
  • Redmi Note 11S V14.0.2.0.TKEMIXM
  • Redmi 10 V14.0.1.0.TKUEUXM (Celline)


هذه هي الأجهزة التي ستحصل على تحديث MIUI 14 قريبًا. ومن المعروف أن MIUI 14 يتضمن ابتكارات رائعة، بما في ذلك تصميم جديد، ومحرك Foton، وأيقونات جذابة والمزيد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ميزات MIUI 14، فيمكنك النقر هنا. ولقد قمنا بتحديث حالة التحديث المستقر MIUI 14 لسبعة هواتف ذكية إضافية، وسنعلمك بأية تطورات جديدة فيما يتعلق بالتحديثات، لذلك لا تنسى متابعة موقعنا والتعليق عليه.

تعليقات