القائمة الرئيسية

الصفحات

"التوقيت والقنوات الناقلة: المنتخب المغربي يواجه الجزائر في موقعة مصيرية ببطولة كأس إفريقيا للفتيان" - HM NEWS

 

المنتخب المغربي أقل من 17 سنة
المنتخب المغربي للفتيان

التوقيت والقنوات الناقلة: المنتخب المغربي يواجه الجزائر في موقعة مصيرية ببطولة كأس إفريقيا للفتيان


بعد أربع سنوات من المواجهة الشهيرة بين المغرب والجزائر في كأس أمم إفريقيا، يسعى منتخب المغرب للانتقام من جاره الجزائري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للفتيان.


في المباراة التي ستجمع المنتخبين، التوقيت المحدد هو الثامنة مساءً بتوقيت المملكة المغربية، وهي السابعة مساءً بتوقيت الجزائر.


ستنقل المباراة عبر قناتي البي إن سبورت الرياضية BeInSport HD 4 و Program National Algerie، ومن المتوقع أن يحتدم الصراع بالنسبة للجماهير في البلدين.


يعتلي المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثانية، بفضل فوزه في المباراتين السابقتين ضد منتخبي جنوب إفريقيا ونيجيريا، ويسعى الآن للفوز والتأهل إلى نصف النهائي بعد مواجهة الجزائر.


من جانبه، يأمل منتخب الجزائر في تحسين أدائه بعد خسارته أمام منتخب تونس في المباراة الأخيرة، وتأمل الجماهير الجزائرية في رؤية فريقها يصل إلى الدور نصف النهائي.


يأمل المنتخب المغربي في الاستمرار في مسيرته الناجحة في البطولة القارية وتحقيق الفوز في المباراة القادمة، وسيكون اللاعبون مستعدين للصراع على الملعب.


وفي هذه المرحلة المهمة، تأمل الجماهير المغربية في دعم المنتخب الخاص بهم ودعمهم في التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.


سنكون على موعد مع مباراة شرسة ومحتدمة بين الجارين المغرب و الجزائر، ونأمل أن يكون هذا اللقاء سيشهد أفضل المهارات والأداء المثالي من الفريقين.

تعليقات