القائمة الرئيسية

الصفحات

وليد الركراكي يستعد لدعوة لاعب جديد لتعزيز صفوف المنتخب المغربي - HM NEWS

 

لاعب جديد يعزز صفوف المنتخب المغربي
وليد الركراكي مدرب المتخب المغربي

أعلن المدرب الوطني وليد الركراكي عن نيته منح فرصة جديدة لمجموعة من اللاعبين للعب في قائمة المنتخب الوطني المغربي وإثبات إمكاناتهم ومواهبهم. ومع اقتراب موعد الكأس الأممية الإفريقية في يناير 2024، فليس من المستغرب أن تشهد قائمة المنتخب القادمة اسم شاب جديد يستعد للالتحاق بالفريق.


ومن بين الأسماء المطروحة في الأضواء هو اسم المدافع عبد المنعم بوطويل الذي يلعب في فريق ماميلودي صن داونز في جنوب إفريقيا. حيث قدم بوطويل مستويات مميزة وحصل على تجارب كافية على المستوى القاري. لذا يعتبر مؤهلاً ليحظى بفرصة اللعب للمنتخب الوطني وإبراز موهبته على الصعيد العالمي.


ولعب موهبة بوطويل مؤخرًا مباراة نصف النهائي أمام الوداد الرياضي، وقدم أداءً مميزًا ينم عن إمكانيات عالية وأنه قادر على قيادة المدافع الوطني بثقة وإمكانيات وموهبة ومهارة عالية.


ومثل هذه الفرصة فرصة ذات أهمية بالغة للاعب الشاب لإثبات نفسه وإطلاق الموهبة التي اكتسبها، والتي لم تحظ بالفرصة الكافية لتألقها مع المنتخب الوطني. ويتوقع الكثيرون أن يحقق بوطويل النجاح ويساهم في تقديم الأداء الممتاز مع المنتخب المغربي.


ومن المتوقع أن يعلن الركراكي عن قائمته في الأسابيع القليلة المقبلة، والتي ستحتوي على أسماء الشباب الطموح الذين ينتظرون فرصتهم في اللعب مع منتخب بلدهم. ويعتبر بوطويل أحد هؤلاء الشباب الطموح ومن الممكن أن يساعد فريقه في تحقيق النجاح في المسابقات الدولية المقبلة.

تعليقات