القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزات Android 14 الرائعة التي ستحصل عليها MIUI 15

 

MIUI 15 ANDROID 14

من المتوقع أن يتلقى MIUI 15 ميزات جديدة من Android 14. عقدت Google مؤخرًا حدثًا ، Google I / O 2023 ، حيث شاركت إصدار Android 14 Beta ما جميع شركات الهواتف الذكية. Xiaomi هي إحدى العلامات التجارية التي تلقت هذا التحديث ، وقد أصدرت Google و Xiaomi رسميًا Android 14 Beta لأجهزة Xiaomi Pad 6 و Xiaomi 12T و Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro. من المتوقع أن يكون تحديث Android 14 تحديثًا رئيسيًا ، وفي هذا الصدد ، سيكون تحديث MIUI 15 مهمًا أيضًا. في هذه المقالة ، نشارككم الميزات والابتكارات الجديدة المحتملة التي ستأتي مع MIUI 15.


ما هي المزايا الجديدة التي ستقدمها MIUI 15؟


من المرجح أن يعتمد MIUI 15 ، التحديث القادم من Xiaomi ، على Android 14 وسيحتوي على ابتكارات وميزات جديدة تأتي مع Android 14. تم ذكر العديد من الابتكارات في حدث Google I / O 2023 ، مثل المزيد من شاشات القفل القابلة للتخصيص ، والتي تم إنشاؤها بواسطة AI الخلفيات ، والإيماءات الخلفية المعاد تصميمها ، ودعم اللغة لكل تطبيق ، والمزيد من الميزات التي ستأتي مع MIUI 15. يمكننا سرد الميزات الجديدة المحتملة التي ستأتي مع MIUI 15 ، مثل:


تخصيص MIUI 15 مزود بخيارات إضافية جديدة


مع Android 14 ، ستوفر MIUI 15 المزيد من الخيارات للتخصيص. تدرس Google الآن شاشات القفل القابلة للتخصيص ، والتي رأيناها في حدث Google I / O 2023. تتيح لك شاشات القفل Android 14 إيقاف تشغيل ساعتك من خلال خيارات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار واجهة أكثر تعقيدًا تعيد ترتيب البيانات الأخرى على شاشة القفل ، مثل أحوال الطقس الحالية والتاريخ. ستتوفر خلفيات Emoji والخلفيات السينمائية في June Feature Drop في Android 13 ، ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الجديد على واجهة الخلفية. باستخدام Android 14 ، ستتمكن من استخدام AI لإنشاء خلفيات. أيضًا ، مع Android 14 ، هناك العديد من التحسينات المرئية مثل التعديلات الطفيفة على واجهة مستخدم النظام (مثل الرسوم المتحركة للنظام المتقدمة ، وإيماءات الظهر المعاد تصميمها ، وما إلى ذلك). ستكون تخصيصات Android 14 الجديدة هذه في MIUI 15 ومن المرجح أن تقدم للمستخدمين المزيد من الميزات التفصيلية والإضافية.


واجهة MIUI 15 تحسينات كبيرة في ميزة الخصوصية


من المرتقب أن يتم تحسين MIUI 15 بشكل كبير فيما يتعلق بالخصوصية، حيث يأتي Android 14 مع واحدة من أكبر اختلافات الخصوصية والأمان، حيث يحظر التحديث الجديد الآن تثبيت تطبيقات Android القديمة. وتقول Google إن هذا التغيير يركز على التطبيقات المصممة خصيصًا لواجهات برمجة تطبيقات Android 5.1 (Lollipop) والإصدارات الأقدم، وهذا يعد مهماً جداً حيث يتم استهداف التطبيقات القديمة بشكل متكرر من البرامج الضارة. وبالتالي، لن يتمكن المستخدمون من تثبيت الكثير من التطبيقات المهجورة مثل الألعاب القديمة على Android 14. كما أنه يتم إضافة خيار الآن لإيقاف الرسوم المتحركة أثناء إدخال رمز الدخول الخاص بك، وهذا الخيار يجعل من الصعب على أي شخص يتجسس أن يرى أنك قمت بإدخال رمز الدخول. ويتم تعطيل هذه الميزة افتراضيًا حاليًا. بالإضافة إلى ذلك، تقوم Google بمكافحة البرامج الضارة والاستغلال بتعديل نظام النية وتحميل الشفرة الديناميكي، وسيكون جميع هذه التحديثات متاحة في MIUI 15، بالإضافة إلى إجراء تحسينات إضافية وإضافات من Xiaomi.


تغييرات وابتكارات MIUI 15 الأخرى


من بين التحديثات والابتكارات الأخرى الهامة التي سيضمها MIUI 15 هي الميزات الجديدة التي يتضمنها Android 14، مثل الرسوم المتحركة الجديدة المبهرة عند كتابة رمز الدخول على شاشة القفل، بجانب الملفات اللغوية التي تم إنشاؤها تلقائيًا لكي يستطيع المطورون الاستمتاع بها عند استخدام بيئة تطوير Google. وفي Android 14، يمكن لمطوري التطبيقات تعيين خيارات عرض محددة لخدمات الإمكانيات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقات. وهناك أيضًا دعم Ultra HDR في Android 14 للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. وسوف يعلم Android 14 المستخدمين عندما تستخدم التطبيقات موقعك من أجل استخدامها في أغراض مختلفة، وفي بعض الأحيان، يتم مشاركة البيانات مع أطراف خارجية، مما يعكس اهتمام Android 14 بالخصوصية والأمان.


من الممكن أن تضم MIUI 15 العديد من التحديثات والميزات الجديدة التي تشمل Android 14 ، وربما تتضمن ميزات إضافية لزيادة سهولة الاستخدام وتحسين الأداء. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول اختبارات الإصدار التجريبي من Android 14 من Xiaomi ، قم بزيارة موقع Xiaomi للحصول على مزيد من المعلومات حول اختبارات Android 14 Beta.


ما رأيك في تحديث MIUI 15 القادم؟ أكتب تعليق أدناه وترقب المزيد من التحديثات.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أتوقع ان يكوان رائع وسريع وأتقع أيضا ان يكون حجم التحديث كبير وهذا سيستهلك مساحة الذاكرة

    ردحذف

إرسال تعليق