القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد سعر بيع مبابي من قبل باريس إلى ريال مدريد

 

سعر مبابي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن سعر بيع النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشكل حصري ومفاجئ.


وقد أشارت تقارير فرنسية إلى أن مبابي أبلغ إدارة ناديه في خطاب رسمي بأنه لا ينوي تمديد عقده حتى عام 2025، وأنه يرغب في الرحيل من النادي في الصيف المقبل.


وبعد ذلك، أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رغبة ريال مدريد في ضم النجم الفرنسي، خاصةً بعد رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي، وحاجة الميرنجي لضم مهاجم جديد يسد الفراغ الذي تركه إياه.


وبحسب تقارير "ماركا"، فإن إدارة باريس سان جيرمان تطالب بمبلغ مالي يقدر بـ 185 مليون يورو للموافقة على رحيل مبابي إلى ريال مدريد، والذي يعتبر من أغلى صفقات اللاعبين في تاريخ كرة القدم.


ولكن يبدو أن هذا السعر هو الحد الأدنى الذي سيقبل به ريال مدريد، وسيتعين على النادي الملكي زيادة العرض المالي للحصول على توقيع مبابي، خاصةً وأن العديد من الأندية الأوروبية الأخرى مهتمة بالتعاقد معه، ومن بينها باريس سان جيرمان نفسه.


ويبقى السؤال المطروح الآن هو ما إذا كان ريال مدريد سيوافق على دفع مبلغ الـ 185 مليون يورو المطلوب للحصول على خدمات مبابي، أم سيقوم بتقديم عرض مالي مختلف يتماشى مع الظروف المالية الحالية للنادي. وعلى الجانب الآخر، ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن قرار مبابي، وهل ستنجح المفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إتمام هذه الصفقة التاريخية.


تعليقات