القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا: ريال مدريد يعلن عن مهاجمه الجديد - HM News

 

ريال مدريد يعلن عن مهاجمه الجديد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الإثنين، التعاقد رسميا مع المهاجم الإسباني خوسيلو، على سبيل الإعارة. يأتي هذا الإعلان بعد وقتٍ من الشائعات التي ترددت حول اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب.


وقال ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي: "اتفق النادي مع إسبانيول على إعارة اللاعب خوسيلو إلى صفوفنا في الموسم المقبل، مع خيار الشراء في الصيف". تعد هذه الصفقة خطوة هامة للفريق الملكي في تدعيم خط الهجوم الذي يعاني من نقص واضح في الموسم الماضي.


وأوضح البيان أن خوسيلو انضم إلى أكاديمية ريال مدريد عندما كان في سن العشرين، ولعب مع فريق الكاستيا لمدة موسمين. وقدم أول ظهور له مع الفريق الأول في عام 2011. إن الاحتفاظ بخدماته يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها ريال مدريد لهذا اللاعب الشاب الموهوب.


يُشتهر خوسيلو بمهاراته الفنية الرائعة وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها. ومع تواجده في المنتخب الإسباني، قدم أداءًا مميزاً وشارك في تتويجهم بلقب دوري الأمم الأوروبية 2023. يُعتبر هذا التوقيع بمثابة فرصة لخوسيلو لتحقيق طموحاته والظهور على المستوى العالمي مع ريال مدريد.


وسيُقدم حفل تقديم اللاعب الجديد خوسيلو يوم الثلاثاء 20 يونيو/جزيران الجاري في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت إسبانيا في مدينة ريال مدريد الرياضية. وسيحضر اللاعب أيضًا مؤتمرًا صحفيًا أمام وسائل الإعلام للحديث عن توقيعه مع ريال مدريد وتطلعاته المستقبلية.


تعد هذه الخطوة هامة لريال مدريد في بناء فريقٍ قويٍ ومتوازنٍ، ويأمل الجماهير أن يكون خوسيلو إضافة قوية للفريق ومساهماً في تحقيق الألقاب المرجوة في المواسم القادمة. نترقب بفارغ الصبر الأداء الذي سيقدمه خوسيلو مع الفريق الملكي ونتمنى له التوفيق والنجاح في رحلته الجديدة مع ريال مدريد.

تعليقات