القائمة الرئيسية

الصفحات

السفير المصري في المغرب يُفصح عن عدد جماهير الأهلي في المواجهة ضد الوداد - HM News

 

عدد جماهير الأهلي المصري في المغرب

إستقبل السفير المصري في المغرب، ياسر عثمان، بعثة فريق الأهلي المصري، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، فور وصولهم إلى مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء مساء أمس.


سيتوجه فريق الأهلي المصري لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس.


وقام السفير بإجراء مقابلة مع رئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، الذي قرر مرافقة البعثة، وأكد على استعداد طاقم السفارة لتوفير كل الظروف الملائمة للفريق خلال فترة تحضيره قبل المباراة المهمة.

 

وكان قد فاز الأهلي بنتيجة 2-1 على الوداد المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة.


وأشار السفير المصري في تصريحاته التلفزيونية على قناة "etc" إلى أهمية الجالية المصرية المتواجدة في المغرب في دعم الفريق الأهلي خلال هذه المباراة، حيث من المتوقع حضور نحو 1500 مشجع مصري فقط، بينما يمتلك الوداد السعة الكاملة لملعب محمد الخامس التي تتسع لـ 50 ألف متفرج.


ومع ذلك، أكد المتحدث أن هناك إقبالًا كبيرًا من جماهير المغرب على هذه المباراة نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها فريق الوداد في البلاد. كما أشار إلى أن المدير الإداري سمير عدلي والمدير الفني سيد عبد الحفيظ قد وصلا إلى المغرب قبل وصول فريق الأهلي وتم اختيار موقع الإقامة وملاعب التدريب بعناية، وأن الفريق على درجة عالية من التنظيم والإعداد.


وإضافة إلى ذلك، عُبر عن الاستقبال الجيد الذي حظي به فريق الأهلي عند وصوله إلى المغرب، وذلك نظراً لكونه ضيفاً شائعاً في هذه البلاد، حيث شارك سابقاً في بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى زياراته المتكررة للمغرب في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.


وقال السفير المصري أن حضور محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، في رحلة الفريق إلى المغرب يزيد من عزيمة الجميع، ورغم عدم تمكنه من التنبؤ بالنتائج، إلا أنه يأمل بتحقيق فريق الأهلي للفوز بالبطولة.


وصرح عثمان خلال برنامج (الريمونتادا) على قناة (المحور) بوجود منصة إلكترونية يستخدمها الجمهور لحجز التذاكر الخاصة بالمباراة، كما أشار إلى أن جماهير الأهلي بإمكانها الحصول على هذه التذاكر من خلال بعثة الفريق الحمراء في المغرب.


وأكد: "تم التواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، وتم أيضًا التواصل مع فريق الوداد المغربي لترتيب بعض الأمور الإدارية المتعلقة بملاعب التدريب". وختم بذلك.

تعليقات