القائمة الرئيسية

الصفحات

مهاجم الوداد يقترب من الأهلي.. وعرض الهلال بلغ 12 مليون دولار لمحمد عبدالمنعم

 

مهاجم الوداد يقترب من الأهلي.. وعرض الهلال بلغ 12 مليون دولار لمحمد عبدالمنعم
نادي الأهلي

مهاجم الوداد يقترب من الأهلي.. وعرض الهلال بلغ 12 مليون دولار لمحمد عبدالمنعم. هذا ما أعلنه الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي في تصريحاته على برنامجه على "ام بي سي مصر". ولقد أنفرد الإعلامي بهذه المعلومة المفاجئة التي لاقت استحسان الجماهير وأثارت تساؤلاتهم حول هذه الصفقة المحتملة.


مهاجم الوداد يقترب من الأهلي.. وعرض الهلال بلغ 12 مليون دولار لمحمد عبدالمنعم
مهيب عبد الهادي

وتعتبر هذه الخطوة من قبل النادي الأهلي خطوة جريئة ومهمة لتعزيز صفوف الفريق وتعزيز خط الهجوم، حيث يعد سامبو مهاجمًا مميزًا وقويًا يمتلك مهارات فنية عالية. إذا تمت هذه الصفقة، فسيكون للأهلي ضربة موجعة لمنافسيه، خاصة أن النادي يسعى دائمًا للتفوق على المنافسة المحلية والفوز بالبطولات.


من جانب آخر، فإن النادي الأهلي يعمل أيضًا على مشروع كبير وهو بناء استاد جديد للفريق. ووفقًا لتصريحات الإعلامي أمير هشام على قناة "النهار"، فإن شركة أليانز ستكون المكلفة ببناء الاستاد الجديد. هذه التطورات تسعد الجماهير وتظهر اهتمام الإدارة بتحسين البنى التحتية للنادي وتوفير مرافق ذات جودة عالية.


يُقال أن أليانز ستحصل على حق تسمية الاستاد لمدة 20 سنة مقابل مبلغ مالي يقدر بحوالي 200 إلى 250 مليون دولار. هذه الصفقة الضخمة ستمنح الشركة الاستاد ضمن استراتيجيتها لتسويق العلامة التجارية وزيادة الوعي بها. وتجدر الإشارة إلى أن بناء استاد جديد سيسهم في تحسين الظروف المادية والبنية التحتية للنادي، بالإضافة إلى تحسين تجربة المشجعين وجذب المزيد من الجماهير.


باختصار، يبدو أن الأهلي في طريقه لإجراء صفقة مهمة بضم مهاجم وقوي، كما يستعد لبناء استاد جديد يعكس قوة النادي ويوفر بيئة مثالية للجماهير. نحن في انتظار تأكيد هذه المعلومات ومعرفة المزيد من التفاصيل حول هاتين الصفقتين، ونتمنى أن يكون لصالح الجميع، النادي واللاعبين والجماهير.

تعليقات