القائمة الرئيسية

الصفحات

حكيم زياش يتفاجئ بقرار المدرب الجديد لتشيلسي - HM News

  

رحيل حكيم زياش عن نادي تشيلسي
حكيم زياش

المدرب الجديد لتشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، قد أثار الدهشة عندما قرر عدم اشراك حكيم زياش في جولة النادي الأمريكية، التي تأتي استعدادًا للموسم الكروي 2023/2024. وبالإضافة إلى زياش، قد تم تجاهل ثلاثة لاعبين آخرين، بيير أوباميانغ، روميلو لوكاكو، وكريستيان بوليسيتش، من قبل المدرب الجديد.


تشيلسي قد وضعت هؤلاء اللاعبين في قائمة المغادرين بالفعل، وتتطلع إدارة النادي لتحقيق مبيعات ناجحة خلال فترة الانتقالات الصيفية. حتى الآن، فشلت إدارة تشيلسي في بيع أيًا من اللاعبين الأربعة، ولذلك قد يواجهون تحديًا في التخلص منهم بأسعار جيدة.


من بين هؤلاء اللاعبين، كان زياش على وشك الانتقال إلى النصر السعودي. ورغم أن التقارير الإعلامية أفادت بفشل الصفقة بسبب مشاكل في الفحص الطبي، فإن اللاعب المغربي نفى هذه المعلومات وأكد استمراره مع تشيلسي.


من المعروف أن زياش يتطلع للرحيل عن تشيلسي، خصوصًا بعد موافقة إدارة النادي على رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية. قد يكون المدرب الجديد قد أبدى رغبة في تجديد الفريق وجلب لاعبين جدد لتحقيق طموحاته في الموسم القادم.


بالنظر إلى المستقبل، سيكون لهذه القرارات تأثير كبير على مشروعات اللاعبين المذكورين وعلى مستقبلهم الكروي. قد تتبع المزيد من التطورات والأحداث حول هذا الأمر خلال الأشهر القادمة.

تعليقات