القائمة الرئيسية

الصفحات

ناقد رياضى مغربى: اتفاق نهائي بين الأهلي المصري ورضا سليم والجيش الملكى يتكتم على التفاصيل المالية

 

أكد الناقد الرياضي المغربي "حمزة شتيوي" وجود اتفاق نهائي بين الأهلي المصري والجيش الملكي المغربي بخصوص انتقال اللاعب رضا سليم إلى صفوف النادي المصري. وذكر شتيوي في حواره لبرنامج "مساء أون تايم" أن النادي المغربي يختفي التفاصيل المالية للصفقة، وتابع أن الأهلي لم يقدم عرضًا رسميًا لاستقطاب اللاعب يحيى عطية الله.

أكد الناقد الرياضي المغربي "حمزة شتيوي" وجود اتفاق نهائي بين الأهلي المصري والجيش الملكي المغربي بخصوص انتقال اللاعب رضا سليم إلى صفوف النادي المصري. وذكر شتيوي في حواره لبرنامج "مساء أون تايم" أن النادي المغربي يخفي التفاصيل المالية للصفقة، وتابع أن الأهلي لم يقدم عرضًا رسميًا لاستقطاب اللاعب يحيى عطية الله.


وخلال فترة الانتقالات الصيفية، قامت إدارة النادي الأهلي بتغريم حسين الشحات، جناح الفريق، بمبلغ 500 ألف جنيه، بسبب الاعتداء على لاعب بيراميدز، محمد الشيبى، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرًا وانتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3-0.


وأصدر النادي الأهلي بيانًا يتضمن تفاصيل العقوبة المفروضة على الشحات، حيث تم اتخاذها بناءً على اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عن سلوكه.


وفي البيان، طالب النادي الأهلي بتعزيز العدالة وتطبيق قوانين الرياضة بصرامة ووضوح، من خلال اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المحترفة. وتمنى أيضًا تحسين نظام التحكيم بما يضمن المساواة في الفرص وتعزيز المصلحة العامة لكرة القدم في مصر.


من المهم أن يتم تطوير منظومة التحكيم واستخدام التكنولوجيا الحديثة، بما في ذلك حكام الفيديو المساعدين، لتجنب الأخطاء والجدل الناجم عنها. كما يجب أن يتعامل الحكام بحزم مع اللاعبين الذين يرتكبون الأخطاء ويثير أزمات. وقد طالب النادي الأهلي مرارًا بتحسين نظام التحكيم في المراسلات السابقة، ويأمل في أن يتم الاستجابة لهذه المطالب لتعزيز مستقبل كرة القدم في مصر وضمان تكافؤ الفرص للجميع وتحقيق المصلحة العامة".

تعليقات