القائمة الرئيسية

الصفحات

زياش إلى غلطة سراي: هل تخلص تشيلسي من زیاش ؟ وهل انتهت مسيرته مع الفريق اللندني؟

 

صفقة انتقال حكيم زياش إلى نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم قد أثارت بعض الجدل والتساؤلات حول قيمة اللاعب والسبب وراء إعارته من تشيلسي الإنجليزي. وهل تخلص تشيلسي من زیاش ؟

صفقة انتقال حكيم زياش إلى نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم قد أثارت بعض الجدل والتساؤلات حول قيمة اللاعب والسبب وراء إعارته من تشيلسي الإنجليزي. وهل تخلص تشيلسي من زیاش ؟


حيث أكدت بعض التقارير أن الصفقة لا ترقى لقيمة زياش وأن الفريق اللندني تخلص من حكيم زياش، وتعتبر خروجًا للاعب من نادي تشيلسي.


على الرغم من أداء زياش المبهر في صفوف أياكس الهولندي وقدومه إلى تشيلسي بتوقعات كبيرة، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق النجاح المطلوب مع الفريق اللندني. لذا قرر تشيلسي إعارة زياش لنادي غلطة سراي بهدف إعطائه الفرصة لاستعادة ثقته واستعراض مهاراته في بيئة جديدة.


من المعروف أن تشيلسي يملك قائمة ضخمة من اللاعبين الموهوبين ويعاني من الحاجة إلى تحقيق التوازن بين اللاعبين، وهذا ما قد يكون سببًا وراء اهتمامهم بإعارة زياش. قد يكون الهدف من الإعارة هو إعطائه الوقت والمساحة للنمو وتطوير مهاراته ليعود معززًا بعد فترة الإعارة.


من ناحية أخرى، فإن انتقال زياش إلى غلطة سراي لن يكون بأي تكلفة مادية على النادي التركي، حيث تم الاتفاق على إعارته بشكل مجاني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن زياش سيحصل على راتب سنوي قدره 3 ملايين و587 ألفا و500 يورو خلال الفترة من عام 2023 إلى 2024، بالإضافة إلى مبلغ صافي مليونين و850 ألف يورو في نهاية موسم 2024-2025 إذا تم شراؤه من تشيلسي.


وفي حال تم تفعيل بند خيار الشراء، فإن زياش سيحصل على مبلغ مليونين و850 ألف يورو صافي لموسم 2025-2026. إن هذه الشروط قد تكون مغرية لزياش وتعزز فرص ظهوره بمستوى عالي ليعود ويستعيد مكانته في تشيلسي.


هل تخلص تشيلسي من زیاش ؟

على الرغم من الأخبار التي تشير إلى أن الصفقة لا ترقى لقيمة زياش كلاعب، وأن تشيلسي تخلص منه، إلا أنه يجب أن نتذكر أن الأداء الحالي لللاعب ليس الشهادة النهائية على قدراته ومهاراته. ربما تكون الإعارة فرصة جديدة لزياش لإثبات نفسه والعودة بقوة وتألق مثلما أبدع في أياكس.



في النهاية، يبدو أن تشيلسي قد اتخذ القرار المناسب بإعارة زياش لغلطة سراي لكي يستعيد ثقته ويعود بمهاراته المميزة. وقد تكون هذه الفترة أيضًا فرصة للفريق التركي للاستفادة من خبرة ومواهب زياش، الذي قد يكون له دور مؤثر في تحقيق النجاح وتحسين وضع نادي غلطة سراي.



تعليقات