القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيكون اسم الكعبي ضمن قائمة المنتخب المغربي بعد تألقه مع ناديه أولمبياكوس اليوناني؟

 

من المؤكد أن هذا التألق الكبير لأيوب الكعبي سيكون له تأثير إيجابي وواضح على وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب. حيث يستعد الركراكي للإعلان عن قائمة الأسود المشاركة في مباراة ليبيريا.

حقق اللاعب المغربي أيوب الكعبي تألقًا ملفتًا مع فريقه الجديد أولمبياكوس اليوناني، حيث قاده للفوز بنتيجة 3-1 على تشوكاريتشكي الصربي في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي.


تألق الكعبي لم يقتصر فقط على المشاركة في المباراة، بل سجل هدفين في شباك تشوكارتشكي، مما ساهم في فوز فريقه في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.


ومن المؤكد أن هذا التألق الكبير لأيوب الكعبي سيكون له تأثير إيجابي وواضح على وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب. حيث يستعد الركراكي للإعلان عن قائمة الأسود المشاركة في مباراة ليبيريا.


يسعى الكعبي من خلال هذا التألق إلى إثبات إمكانياته وتقديم أداء متميز مع فريقه الجديد أولمبياكوس، بهدف العودة لصفوف المنتخب المغربي. علينا أن نذكر أن الكعبي لم يتمكن من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.


وبعد تجربته الناجحة في الدوري القطري مع نادي السد، قرر الكعبي الاحتراف في أوروبا، وتحديدًا في اليونان مع أولمبياكوس. إن هذا الاختيار يعكس رغبة اللاعب في تطوير مستواه وتحقيق نجاح جديد في مشواره الكروي.


إن تألق الكعبي وتسجيله الأهداف مع فريقه الجديد يجعلنا نترقب بشغف قائمة المنتخب المغربي التي سيعلنها الركراكي لمباراة ليبيريا. فهل سيكون اسم الكعبي ضمن قائمة المنتخب؟ وهل سيكون هناك فرصة جديدة للكعبي لتمثيل بلاده والمشاركة في البطولات القادمة؟


نتمنى للكعبي المزيد من التوفيق والنجاح في مشواره الكروي، ونأمل أن يستمر في تحقيق إنجازاته وتسجيل المزيد من الأهداف التي تساهم في تألقه الشخصي ونجاحه مع فريقه والمنتخب المغربي.




تعليقات