القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد موعد جديد لمباراة المنتخب المغربي ضد ليبيريا

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تحديد موعد جديد لإجراء مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب ليبيريا، حيث ستقام المباراة في يوم 14 أكتوبر المقبل.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تحديد موعد جديد لإجراء مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب ليبيريا، حيث ستقام المباراة في يوم 14 أكتوبر المقبل.


وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قدمت طلبًا لتأجيل المباراة التي كانت مقررة ضد ليبيريا يوم السبت الماضي، وذلك بسبب الزلزال العنيف الذي ضرب المغرب الجمعة الماضية.


تأتي هذه الخطوة من الكاف بناءً على طلب الجامعة المغربية لضمان استعدادات المنتخب المغربي بشكل جيد قبل المباراة المهمة أمام ليبيريا. ويأمل المنتخب المغربي في أن يحقق الفوز في هذه المباراة ويواصل مسيرته الناجحة في التصفيات الأفريقية.


يجب أن لا ننسى أن المنتخب المغربي حقق فوزا مستحقا في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب بوركينا فاسو، حيث فاز بهدف دون مقابل. وقد أقيمت هذه المباراة بفرنسا وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا وتضامنا كبيرا مع الجالية المغربية في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق في المغرب.


تعد هذه المباراة أمام ليبيريا فرصة هامة للمنتخب المغربي لمواصلة تقديم الأداء القوي وتحقيق الانتصارات المهمة في التصفيات الأفريقية. وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب المغربي للتصفيات القارية القادمة، حيث يسعى المنتخب للوصول إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا وتحقيق نتائج إيجابية.


يجب على اللاعبين الاستفادة من الفوز الأخير والثقة التي اكتسبوها، وتطوير أدائهم لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة ضد ليبيريا. وعلى الجماهير المغربية أن تستمر في دعم المنتخب وتوفير الدعم اللازم لهم خلال هذه المرحلة الحاسمة.


بانتظار يوم 14 أكتوبر ومباراة المنتخب المغربي ضد ليبيريا، نأمل أن يحقق المنتخب المغربي الفوز والتأهل إلى البطولة القارية وتحقيق النجاح الكبير في المنافسات القادمة.




تعليقات