القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل.. تأجيل مباراة العودة بين الوداد وإنييمبا النيجيري في الدوري الإفريقي

 


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء عن تأجيل مباراة الوداد الرياضي وأنيمبا النيجيري في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي. تم تأجيل المباراة بسبب تعذر سفر فريق إنيمبا إلى مدينة الدار البيضاء. 


وأشار البيان الرسمي للكاف إلى أن المباراة تم تأجيلها إلى يوم الخميس 26 أكتوبر في تمام الساعة الـ19:00 بالتوقيت المحلي بدلاً من التاريخ الأصلي للمباراة يوم الأربعاء 25 أكتوبر.


وكانت إدارة فريق إنييمبا النيجيري قد قامت بإرسال احتجاج إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اعتراضًا على رفض السلطات المغربية منح الفريق إذنًا بالسفر إلى الدار البيضاء قبل أقل من 48 ساعة من موعد المباراة. اعتبرت إنيمبا أن ذلك أحدث اضطرابًا في جدول سفرها إلى المغرب بعد مواجهة مشاكل في الحصول على موافقة رسمية من السلطات المغربية للتوجه إلى الدار البيضاء.


وحسب التقارير النيجيرية، فإن بعثة إنيمبا لم تتمكن من السفر للمغرب يوم الاثنين بسبب عدم قدرة مسؤولي الفريق على الحصول على إذن من السلطات المغربية، وهو ما تسبب في تعطيل برنامج الفريق استعدادًا للمباراة المقررة غدًا يوم الأربعاء.


وفي سياق متصل، ألقى المدير الإعلامي لنادي إنيمبا، ديفيد أوريجي، اللوم على السلطات المغربية بسبب تأخير الفريق وإحباط محاولاته في فرصة العودة في مباراة الأربعاء ضد الوداد، بعد هزيمته بنتيجة 1-0 في المباراة الأولى على أرضه.


إن هذا التأجيل يؤثر على الجدول الزمني للمباراة وعلى استعدادات الفريقين، حيث يحتاج الفريقان إلى إعادة الترتيب وتحضير اللاعبين بناءً على التأجيل الجديد. وسيكون لهذا التأجيل تأثير على حالة الفريقين البدنية والنفسية.




تعليقات