القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة رحيل ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان - إلى أين الوجهة؟ - HM NEWS

انتقال ميسي لاعب باريس سان جيرمان الى الهلال السعودي


 أثارت صحيفة "الميدان السعودية" الرياضية اليوم الثلاثاء، جماهير كرة القدم السعودية والعربية بشكل عام بخبر حصري ومفاجئ، وهو إعلان توصل إدارة نادي الهلال السعودي لاتفاق نهائي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ليونيل ميسي Lionel Messi
ليونيل ميسي


وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق يشمل التوقيع لنادي الهلال لمدة 3 سنوات، وذلك ضمن خطة العملاق النادي لدعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


واعتبر هذا الخبر بمثابة "صدمة" لعشاق ومتابعي كرة القدم، خاصة في ظل الصراع الذي يدور بين الأندية الكبرى للتعاقد مع النجم الأرجنتيني الذي يعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم.


صحة خبر انتقال ليون ميسي


عبر بعض الخبراء في مجال كرة القدم عن اعتقادهم بأن هذا الخبر غير مؤكد ولا يوجد له أي أساس، في حين رجح آخرون أنه قد يكون مجرد حيلة إعلامية لجذب المتابعين والإعلان عن النادي.


من جانب آخر، أشار البعض إلى أن تعاقد الهلال مع ميسي سيكون رمزاً قوياً للنادي وسيساعد في تحقيق الإنجازات والألقاب العالمية، وسيكون تحدياً جديداً للاعب الأرجنتيني الذي يسعى دائماً للتحدي والفوز.


ومن المنتظر أن يتضح الأمر في الأيام القادمة، إذا كان هذا النبأ صحيحاً حول تعاقد الهلال مع ميسي، إلا أن ما يشجبه الجميع هو إعلان الأمر عبر وسائل الإعلام قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي.

تعليقات