القائمة الرئيسية

الصفحات

أشرف حكيمي يواجه اتهامات جديدة وصعبة في فرنسا - HM NEWS

رفعت هبة عبوك، الممثلة الإسبانية، والتي كانت زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي سابقاً، دعوى قضائية جديدة ضد زوجها السابق، الذي يلعب حالياً لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم. وقد قررت هبة الطلاق من اللاعب الشاب، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية في الفترة الأخيرة.


أشرف حكيمي
أشرف حكيمي يواجه اتهامات جديدة

وتتصاعد الضغوطات على اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب المنتخب المغربي، بعد أن رفعت طليقته هبة عبوك دعوة قضائية ضده بتهمة الاحتيال وسوء إدارة الأموال المشتركة بينهما. يأتي هذا الإجراء بعد توضيحات والدة حكيمي التي نفت فيها أن تكون قد نقلت جميع أملاك ابنها باسمها بهدف حمايته من تبعات التهم الموجهة له.


يشهد هذا الأمر تصاعداً للأزمة التي يواجهها حكيمي بعد زواجه وانفصاله عن عبوك في أجواء غير وديّة وتهمة الاعتداء الجنسي التي وجَّهت له في فرنسا. وواجه حكيمي تداعيات سلبية أيضاً على المستويين الرياضي والمهني، إذ قد يواجه عقوبات رياضية بسبب اتهاماته بالاعتداء الجنسي.


يعتبر حكيمي من أهم المواهب الكروية في المغرب وكان قد انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو في العام 2021. إلا أن تصاعد الأزمة المحيطة به قد تؤثر على مستقبله المهني والرياضي، وتشكل خسارة كبيرة للمغاربة الذين ينتظرون من النجم الشاب تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.




تعليقات