القائمة الرئيسية

الصفحات

صور حميمية لـ هبة عبوك ودودها في قضية أشرف حكيمي - HM NEWS

تسببت الممثلة الإسبانية الجنسية هبة عبوك، طليقة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، في ردود فعل كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في صورة حميمية مع أحد الشبان.


وتعرضت الصور التي نشرتها على خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، إلى انتقادات وسخط من قبل بعض متابعيها المغاربة، الذين يربطون الصور بمحاولتها الانتقام من حياتها السابقة ووالد طفليها.


هبة عبوك hiba abouk
هبة عبوك مع صديقها الجديد

يفترض أيضًا أنها دخلت في علاقة غرامية مع الشاب الذي ظهر معها في الصورة مباشرة بعد انفصالها عن لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وفي وقت سابق، أعلنت عبوك رسميًا عن انفصالها عن زوجها أشرف حكيمي، مؤكدة أن القرار تم قبل اتهامه بمحاولة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية، والتي تحتفظ القضاء الفرنسي بملفها.


كما توجهت عبوك ببيان صحفي لرد الشائعات المتداولة عنها ووضحت وضعها الشخصي وعدم ارتباطه بالأحداث التي وقعت لاحقًا.


وترددت شائعات حول وضع الفنانة هبة أبو بوك ودورها في هذه القضية. وردت في البيان الصحفي على هذه الشائعات وأوضحت أنها وحكيمي قد اتخذا قرار قبل الأحداث المذكورة بانفصالهما بشكل رسمي قبل وقت طويل.


وأشارت عبوك إلى أنها وحكيمي قرروا إنهاء علاقتهما بشكل رسمي قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت مؤخرًا، وكانوا في انتظار إجراءات الطلاق المحددة. وبالتالي، علينا ان نفهم ان الأحداث التي أدت إلى هذا الوضع لا علاقة لها بما يتم تداوله.


وأن الأحداث التي أدت إلى انفصالهما مستقلة تمامًا عن ما يتم تداوله. و قد أشارت إلى أنه تم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميًا عن العيش معًا، وانتظار إجراءات الطلاق.


من المعلومات حول هبة أبو بوك كشفت أنها تحب الحفاظ على خصوصيتها وتجنب الظهور الإعلامي، وأنها تريد أن يتم احترام حياتها الشخصية.


وأشارت إلى أنها لم تكن على علم بشأن تفاصيل القضية التي تورط فيها حكيمي. و أكدت أنها تتمنى لزوجها كل التوفيق في حياته المهنية والشخصية.


و قد أعرب العديد من المعجبين عن تعاطفهم مع هبة أبو بوك وقد اعتبروا أنها تمر بظروف صعبة وأنها تحتاج إلى الدعم والتشجيع.


صور هبة عبوك مع صديقها الجديد

هبة عبوك

هبة زوجة أشرف حكيمي

hiba abouk

صور هبة عبوك

صور حميمية لـ هبة عبوك ودودها في فضية أشرف حكيمي   تسببت الممثلة الإسبانية الجنسية هبة عبوك، طليقة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، في ردود فعل كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في صورة حميمية مع أحد الشبان.  وتعرضت الصور التي نشرتها على خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، إلى انتقادات وسخط من قبل بعض متابعيها المغاربة، الذين يربطون الصور بمحاولتها الانتقام من حياتها السابقة ووالد طفليها.  يفترض أيضًا أنها دخلت في علاقة غرامية مع الشاب الذي ظهر معها في الصورة مباشرة بعد انفصالها عن لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.  وفي وقت سابق، أعلنت عبوك رسميًا عن انفصالها عن زوجها حكيمي، مؤكدة أن القرار تم قبل اتهامه بمحاولة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية، والتي تحتفظ القضاء الفرنسي بملفها.  كما توجهت عبوك ببيان صحفي لرد الشائعات المتداولة عنها ووضحت وضعها الشخصي وعدم ارتباطه بالأحداث التي وقعت لاحقًا.  وترددت شائعات حول وضع الفنانة هبة أبو بوك ودورها في هذه القضية. وردت في البيان الصحفي على هذه الشائعات وأوضحت أنها وحكيمي قد اتخذا قرار قبل الأحداث المذكورة بانفصالهما بشكل رسمي قبل وقت طويل.  وأشارت عبوك إلى أنها وحكيمي قرروا إنهاء علاقتهما بشكل رسمي قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت مؤخرًا، وكانوا في انتظار إجراءات الطلاق المحددة. وبالتالي، علينا ان نفهم ان الأحداث التي أدت إلى هذا الوضع لا علاقة لها بما يتم تداوله.  وأن الأحداث التي أدت إلى انفصالهما مستقلة تمامًا عن ما يتم تداوله. و قد أشارت إلى أنه تم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميًا عن العيش معًا، وانتظار إجراءات الطلاق.  من المعلومات حول هبة أبو بوك كشفت أنها تحب الحفاظ على خصوصيتها وتجنب الظهور الإعلامي، وأنها تريد أن يتم احترام حياتها الشخصية.  وأشارت إلى أنها لم تكن على علم بشأن تفاصيل القضية التي تورط فيها حكيمي. و أكدت أنها تتمنى لزوجها كل التوفيق في حياته المهنية والشخصية.  و قد أعرب العديد من المعجبين عن تعاطفهم مع هبة أبو بوك وقد اعتبروا أنها تمر بظروف صعبة وأنها تحتاج إلى الدعم والتشجيع.

hiba abouk

هبة عبوك مع حبيبها الجديد


تعليقات