القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل بنزيما يمهد لرحيل نجم ريال مدريد برسالة وداع - HM News

 

بديل كريم بنزيما
كريم بنزيما

تحدثت العديد من التقارير الرياضية عن رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد، وذلك بعد تراجع أدائه في الفترة الأخيرة. ويلجأ النادي الملكي إلى البحث عن مهاجم جديد يمكنه الاحتياط لبنزيما وتعويضه في حال رحيله. وهنا يأتي دور النجم الإسباني خوسيلو ماتو، الذي سينضم إلى ريال مدريد كبديل لبنزيما.


خوسيلو ماتو، المهاجم الإسباني البالغ من العمر 33 عاما، كان قوة إسبانيول، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفا في الموسم الماضي، وهذا ما جعل النادي الملكي يفكر في استعادة لاعبه السابق ليكون بديلا للنجم الفرنسي. وقد ضمن ريال مدريد توقيع اللاعب ليعود إلى الفريق الأبيض.


وفي رسالة الوداع لجماهير إسبانيول، أعرب خوسيلو عن اعتزازه بما حققه مع الفريق الكتالوني، ووجه الشكر للجماهير على دعمها وحبها وعلى كل اللحظات الرائعة التي عاشها معها خلال فترة لعبه في إسبانيول. وشهدت الرسالة المؤثرة أيضا على نوايا اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث لم يكن يريد استمراره في إسبانيول بعد الهبوط إلى الدرجة الثانية.


يبدو أن ريال مدريد سعيد للغاية بعودة خوسيلو ماتو إلى الفريق، حيث كان مؤكدًا أنه سيكون بديلًا مثاليًا لبنزيما في حال رحيله، وهو ما يظهر أنه سيتم في المستقبل القريب. وسيكون اللاعب الإسباني على أتم الاستعداد لانضمامه إلى ريال مدريد والمساهمة في تحقيق الانتصارات الكبرى مع الفريق في المواسم القادمة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق