القائمة الرئيسية

الصفحات

تحسباً لرحيل بنزيما: ريال مدريد يضع خطة تدعيم هجومه للموسم المقبل - HM News

 

بدائل كريم بنزيما - HM News

تحسبًا لأي سيناريو محتمل، يعمل ريال مدريد على تدعيم هجومه خلال الموسم المقبل، حسبما ذكرت تقارير إعلامية إسبانية. ويأتي هذا العمل تزامنًا مع الشائعات المتزايدة حول مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما، والتي أطلقت عليها بعض التقارير منذ فترة طويلة.


وكانت التقارير الأخيرة تفيد بأن إدارة ريال مدريد قد اتفقت على ضم كاي هافيرتز من تشيلسي، كبديل محتمل إذا ما رحل بنزيما عن الفريق في المستقبل القريب. وتشير هذه التقارير إلى أن هافيرتز هو الخيار الأفضل لإدارة الريال، ومن المتوقع أن يتم التفاوض مع نادي تشيلسي للحصول على خدمات هافيرتز بسعر مناسب.


ومع ذلك، يواجه ريال مدريد منافسة شديدة من فرق أوروبية أخرى، خاصة بالنسبة لضم النجم الإنجليزي هاري كين من توتنهام، الذي كان يعد أحد الخيارات المفضلة لإدارة الفريق الملكي.


وبعد الرحيل المحتمل لماريانو دياز هذا الصيف، تم التعاقد مع خوسيلو مهاجم إسبانيول لتعزيز خط الهجوم، ويتعين على الريال الآن اتخاذ قرارات حاسمة بشأن تدعيم خط الهجوم قبل بدء الموسم الجديد.


هذه الخطط التي قام بوضعها النادي تشير إلى حرص إدارة ريال مدريد على تحسين نتائج الفريق، وتحقيق الألقاب، وبالتأكيد سيكون لها أثر كبير على الموسم القادم، على الرغم من الصعوبات التي تواجه الأندية في ظل الجائحة العالمية التي لازمت أغلبها.


تعليقات