القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يتراجع ريال مدريد عن التعاقد مع كيليان مبابي بسبب سعره المرتفع؟

 

ريال مدريد وكيليان مبابي

منذ الأسابيع الأخيرة، ظهرت تقارير تشير إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني قد تراجع عن فكرة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي. تزامناً مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات، أشارت صحف إسبانية مرموقة إلى أن فرصة انضمام مبابي إلى صفوف الفريق الملكي قد تنحسر، وذلك بسبب سعره المرتفع جداً وصعوبة تحمله من قبل النادي في الوقت الحالي. في هذا المقال، سنتناول تفاصيل هذه المفاجأة الغير سارة للنجم الفرنسي.


وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد نفى وجود أي اتصال مع مبابي حالياً، وأعلن أنه لا يوجد أي إمكانية لفتح مفاوضات معه في الوقت الحالي. تشير التقارير المقربة من الفريق الملكي إلى أن سعر مبابي يعتبر باهظاً جداً، حيث تقدر تكلفة الصفقة بنحو 400 مليون يورو، وهو مبلغ لا يمكن أن يتحمله النادي في الوقت الحالي.


على الرغم من أن ريال مدريد يعتبر من أغنى الأندية في العالم، إلا أنه يفضل الانتظار حتى صيف العام المقبل للتوقيع مع مبابي بشكل مجاني، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2024. ومن خلال هذه الاستراتيجية، يأمل النادي الملكي في أن يخفض سعر مبابي بعد انقضاء موعد إغلاق سوق الانتقالات الحالية.


يُذكر أن مبابي وضع فريقه باريس سان جيرمان في موقف صعب، حيث أعلن عدم تجديد عقده الحالي الذي ينتهي في عام 2024. وهذا يعني أن النادي الفرنسي أمام خيارين، إما بيع مبابي خلال الفترة الحالية والاستفادة من عائد مجزٍ، أو الاحتفاظ به لموسم إضافي والتخلي عنه مجاناً في عام 2024.


من الواضح أن ريال مدريد يواجه صعوبة في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في الوقت الحالي، بسبب سعره المرتفع جداً. على الرغم من ذلك، يبدو أن الفريق الملكي يرغب في الاحتفاظ بأمل الحصول على توقيع مبابي بشكل مجاني في صيف عام 2024. ومع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات، سيكون من المثير للاهتمام متابعة تطورات هذه القصة وما إذا كان ريال مدريد سيتمكن من تحقيق توقيع اللاعب المرغوب فيه بعد عام.

تعليقات