القائمة الرئيسية

الصفحات

لا يصدق وليد الركراكي بتجاهل لاعبين أساسيين في المنتخب المغربي واستبدالهم بلاعبين آخرين

 

أفادت العديد من المصادر الإعلامية أن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، يخطط لإجراء بعض التغييرات في قائمة الفريق المشاركة في مواجهة بوركينا فاسو في سبتمبر المقبل. ستجرى هذه المواجهة في الفرنسية، وتأتي ضمن استعدادات الفريقين للمسابقات المقبلة

أفادت العديد من المصادر الإعلامية أن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، يخطط لإجراء بعض التغييرات في قائمة الفريق المشاركة في مواجهة بوركينا فاسو في سبتمبر المقبل. ستجرى هذه المواجهة في الفرنسية، وتأتي ضمن استعدادات الفريقين للمسابقات المقبلة، بما في ذلك نهائيات كأس أمم إفريقيا في العام المقبل.


بالإضافة إلى ذلك، سيلعب المنتخب المغربي مباراة رسمية أخرى أمام منتخب ليبيريا في الـ19 من الشهر نفسه، وذلك ضمن جولة التصفيات الأفريقية، التي تأهل من خلالها الفريق إلى بطولة أمم أفريقيا.


وبحسب موقع أنفو سبورت، يعتزم الركراكي إجراء العديد من التغييرات وإعطاء فرصة للعديد من اللاعبين الذين تألقوا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة و فازوا بالبطولة على حساب منتخب مصر بنتيجة 2-1.


من المتوقع أن يتم استدعاء خمسة لاعبين على الأقل من المنتخب الأولمبي، من بينهم إسماعيل صيباري من فريق أيندهوفن الهولندي، وبنيامين بوشواري من فريق سانت إيتيان الفرنسي، وأسامة العزوزي من فريق سانت غيلواز البلجيكي، إلى جانب زكرياء الوهدي من فريق مولنبيك البلجيكي، وأمير ريتشاردسون قائد وسط فريق لوهافر الفرنسي. بالمقابل، سيتم استبعاد عدد من اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المطلوبة للمنتخب المغربي.


كما نبهت المصادر إلى احتمال غياب بعض الأسماء السابقة التي شاركت في المباريات السابقة، بما في ذلك بطولة كأس العالم في قطر، دون الكشف عن هويتها بشكل محدد. يرغب الركراكي في ملء بعض الثغرات في تشكيلة المنتخب المغربي، التي ظهرت بوضوح في المبارتين أمام الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في يونيو الماضي.

تعليقات