القائمة الرئيسية

الصفحات

وجهة مفاجئة للدولي المغربي أشرف حكيمي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

 

وجهة مفاجئة للدولي المغربي أشرف حكيمي
اشرف حكيمي


تناقلت التقارير الصحفية مؤخرًا أخبارًا حصرية حول وجهة مفاجئة للدولي المغربي أشرف حكيمي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وفقًا لتلك التقارير، فإن حكيمي يعبر عن رغبته الكبيرة في الانضمام إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


ووفقًا لشبكة "فوتبول انسايدر" البريطانية، فإن حكيمي يُعتبر أحد الأسماء المرشحة لتعويض الظهير الأيمن كايل والكر في صفوف مانشستر سيتي، حيث من المتوقع أن يغادر الأخير النادي في هذا الصيف. ويهتم حكيمي بفكرة الانتقال إلى صفوف "السيتيزنس" بناءً على رغبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا وطاقمه التقني في التعاقد معه.


وعلى الرغم من رغبة حكيمي في الانتقال إلى مانشستر سيتي، إلا أن نجاح الصفقة لا يزال مرهونًا بقرارات النادي الإنجليزي. فبصفة عامة، يعد حكيمي بديلًا محتملاً لوالكر في صفوف مانشستر سيتي، لكن النادي قد يفضل التعاقد مع الظهير الفرنسي بنجامين بافارد من بايرن ميونخ الألماني كبديل أول.  


من جانبه، يتطلع المدرب غوارديولا إلى بناء فريق قوي ومتكامل لمواصلة نجاحه مع مانشستر سيتي بعد أن توج بثلاثة ألقاب تاريخية في الموسم الماضي. ويعتبر تعزيز خط الدفاع أحد الأولويات الرئيسية للمدرب الإسباني، ولذلك يرى في ضم حكيمي أحد الخيارات المثالية لتعزيز هذا الجانب.


ومع ذلك، يبقى مستقبل حكيمي في باريس سان جيرمان غير واضح حتى الآن. فالنادي الفرنسي قد يُطلب منه مبالغ مالية ضخمة في حال قرر التخلي عنه، وهو ما قد يعيق انتقاله إلى مانشستر سيتي.


على الجانب الآخر، من الممكن أن يكون تألق مانشستر سيتي عاملًا جاذبًا لحكيمي، حيث يسعى الفريق للتواصل مع الألقاب والنجاح. ومع ذلك، يبدو أن نقل حكيمي من باريس سان جيرمان يشكل تحديًا بسبب العقد الرياضي الذي يربطه بالنادي الفرنسي.


يشتهر حكيمي بموهبته الكبيرة وقدرته على التأثير بشكل إيجابي على نتائج فريقه. فقد شارك مع باريس سان جيرمان في 39 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وقدم مساهمة في تسجيل 6 أهداف أخرى. وبالرغم من الأزمات التي مر بها في فرنسا، فإن مستقبله في النادي لا يزال غير واضح.


بانتظار قرارات مانشستر سيتي، وإمكانية التعاقد مع حكيمي وتعزيز صفوف الفريق من خلاله. ستبقى جماهير النادي في انتظار الأخبار والتطورات المستقبلية بشأن هذه الصفقة المحتملة.

تعليقات