القائمة الرئيسية

الصفحات

أشرف حكيمي يحدد فريقه المفضل للانتقال إليه - HM News

 

انتقال اشرف حكيمي
أشرف حكيمي

اللاعب المغربي أشرف حكيمي يخطط للرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد قضائه لسنتين مع الفريق الباريسي. ووفقًا لموقع "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن حكيمي يفكر جديًا في العودة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، الذي غادره قبل سنتين لينضم إلى باريس سان جيرمان.


علاوة على ذلك، يتمسك حكيمي بمشاعر خاصة لنادي إنتر ميلان، ويرغب بشدة في الانتقال إليه. وتأتي رغبته في الرحيل موازاة مع طموح باريس سان جيرمان في التغيير بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين و استبدالهم بآخرين، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وكان تقرير أجنبي قد أشار إلى أن رغبة حكيمي في الرحيل عن باريس سان جيرمان تأتي لعدة أسباب، أبرزها عدم قدرته على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الباريسي، بالإضافة إلى المتابعة القضائية و الإتهامات التي تلاحق حكيمي وضغوط الإعلام والمؤسسات الفرنسية.


يشعر حكيمي بعدم الارتياح في باريس سان جيرمان، ولذلك يتاح له الفرصة الآن لإعادة الانضمام لناديه السابق إنتر ميلان، الذي ارتبط به عاطفيًا. ويأتي هذا الخبر بعدما برز اسم حكيمي بشكل قوي في الموسم الحالي، حيث تمكن من إحراز هدفين وصناعة سبعة أهداف في جميع المنافسات، وذلك قبل أن يتعرض للإصابة في الفترة الأخيرة.

تعليقات