القائمة الرئيسية

الصفحات

حكيم زياش فجأة يدخل في تحد جديد مع باريس سان جيرمان - H.M News إش ام نيوز

 

فتح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ملف اللاعب الدولي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي من جديد.  وبحسب التقارير الصحافية الفرنسية، تم اضطرار النادي العاصمي لإعادة المفاوضات مع زياش مرة أخرى بعد رحيل العديد من نجومه، بما في ذلك ليونيل ميسي وكيليان مبابي.  ووفقًا للتقارير ذاتها، فقد رحب الدولي المغربي بالفكرة وأبدى استعداده لخوض تجربة في الدوري الفرنسي (الليغ 1).  ويمتلك زياش شهرة كبيرة، وكان مرشحًا للانضمام إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة،  ولكن حدث خطأ إداري أدى إلى عدم إتمام الصفقة.
حكيم زياش

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامه بلاعب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، حسب مصادر صحافية فرنسية. يأتي هذا الاهتمام بعد رحيل العديد من نجوم الفريق، بما في ذلك ليونيل ميسي وكيليان مبابي.


وعلى خلفية ذلك، تجري مفاوضات جديدة بين باريس سان جيرمان وحكيم زياش، حيث أعرب اللاعب المغربي عن استعداده للانتقال إلى الدوري الفرنسي "الليغ 1". ويأتي هذا الاهتمام بعدما كانت هناك محاولات سابقة لانضمام زياش إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، ولكن حدث خطأ إداري أدى إلى عدم إتمام الصفقة.


ظهر زياش كلاعب مميز في صفوف تشيلسي، وبالتالي أصبح له شهرة كبيرة في عالم كرة القدم. وبالإضافة إلى باريس سان جيرمان، يرغب العديد من الأندية الخليجية في ضمه، ومن بينها النصر السعودي.


رغم أن زياش قاد المنتخب المغربي للوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، إلا أنه واجه صعوبات في التأقلم مع الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ولم يحظ بفرص كافية للمشاركة كأساسي في تشيلسي.


إذا تمت صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان، فسيكون ذلك تحد جديد في مسيرته الكروية، حيث سيتاح له فرصة للعب مع نخبة من اللاعبين المميزين والمنافسة في البطولات الأوروبية. يبدو أن مستقبل زياش لا يزال غامضاً، وسنتابع باهتمام تطورات الأحداث وما إذا كان باريس سان جيرمان سيتمكن من إتمام هذه الصفقة الحصرية.


تعليقات