القائمة الرئيسية

الصفحات

حكيم زياش يقترب من التوقيع مع فريق أوروبي كبير - H.M News إش ام نيوز

 

اقترب الدولي المغربي حكيم زياش بقوة من حمل قميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي، فحسب مواقع أنصار باريس سان جيرمان فإن زياش بات أولوية للفريق الفرنسي بعدما فشلت الصفقة في الميركاتو الشتوي.   ويتطلب هذا الانتقال مجموعة من الشروط منها لعل من أبرزها عدم التعاقد النادي الباريسي مع البرتغالي بيرنار سيلفا، حيث لم تكلل إلى الآن صفقة سيلفا إلى باريس بالنجاح لعدة اعتبارات أبرزها المالية، أما الشرط الثاني فمرتبط بمتطلبات المالية لتشيلسي، إذ يسعى باريس إلى انتداب تشيلسي مقابل رقم مالي لا يتعدى 12 مليون أورو.  وأفادت وسائل إعلام إيطالية، بأن نادي نابولي، بطل الدوري الإيطالي "سيري أ"، يرغب في ا الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، من أجل تعزيز مركز الوسط.  وكتب الموقع الإخباري (كالسيو نابولي) إلغاء انتقال جناح تشيلسي إلى نادي النصر السعودي أعاد اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بما في ذلك نابولي الذي أبدى حماسه لضم أسد الأطلس.  وأشار الموقع إلى أن المناقشات جارية بين الأطراف المختلفة وأن "أندية إيطالية أخرى تريد التعاقد مع زياش، نظرا لموهبته وإمكانياته". ولم يسافر زياش مع بعثة تشيلسي المتوجهة إلى أمريكا بعدما بات خارج حسابات النادي.

على مدار الأشهر الماضية، ازدادت الشائعات حول مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش وانتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة. وفي الوقت الحالي، يبدو أن الصفقة تقترب من النهاية وذلك بتوقيعه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


تحدثت مواقع جماهير باريس سان جيرمان عن اقتراب زياش من النادي الفرنسي، بعد أن فشلت صفقة انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية. يبدو أن زياش أصبح أولوية لباريس سان جيرمان ويرغب الفريق الفرنسي في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل. ولكن، هناك مجموعة من الشروط التي يجب تحقيقها لإتمام الصفقة.


أولاً وقبل كل شيء، يجب أن يتم استبعاد البرتغالي بيرنار سيلفا من صفقة انتقاله إلى باريس، حيث لم تكلل الصفقة بالنجاح حتى الآن بسبب العديد من الاعتبارات المالية. وثانياً، يتعلق الشرط الثاني بمتطلبات مالية لتشيلسي فإن باريس يسعى إلى تقديم عرض يصل إلى 12 مليون يورو للحصول على خدمات زياش.


من المعروف أن نابولي، بطل الدوري الإيطالي "سيري أ"، يعرب عن رغبته في الاستفادة من مهارات زياش وتعزيز خط وسط الفريق. وقد أفادت وسائل الإعلام الإيطالية بأن هناك محادثات جارية بين الأطراف المختلفة، وأن هناك أندية إيطالية أخرى ترغب في ضم زياش بسبب موهبته وإمكانياته. تقديم نابولي عرضًا قويًا من الممكن أن يؤثر في قرار زياش وانتقاله لإحدى تلك الأندية.


في الوقت الحالي، لم يسافر زياش مع بعثة تشيلسي المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعزز الاحتمالات بأنه خارج حسابات النادي اللندني وأنه قريب من التوقيع مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.


إن انتقال زياش إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة سيكون خطوة هامة في مسيرته الاحترافية. فقد كان لاعبًا مميزًا مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، حيث ساهم في تحقيق العديد من الألقاب وأبهر الجماهير بأدائه الرائع. وبالتأكيد، سيكون لزياش دور بارز في أي فريق يلعب له، سواء في صناعة الأهداف أو تسجيلها.


باختصار، تقترب أزمة زياش من النهاية بالتوقيع مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، رغم وجود اهتمام من نابولي وأندية إيطالية أخرى. إن هذا الانتقال سيكون فرصة لزياش للعب في بطولات كبرى وخوض تحديات جديدة. يبقى لنا انتظار الإعلان الرسمي للنادي المنتقل إليه ورؤية زياش يرتدي قميص جديد ويحقق نجاحات جديدة في مسيرته الكروية.

تعليقات