القائمة الرئيسية

الصفحات

حكيم زياش يفاجئ الجميع بقرار تجاه فريقه السابق تشيلسي - H.M News إش ام نيوز

 

فاجأ النجم المغربي، حكيم زياش، الجميع بقراره السريع والمفاجئ بإلغاء متابعة نادي تشيلسي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام. يأتي هذا القرار عقب رحيل زياش عن تشيلسي وانتقاله إلى غلطة سراي التركي في عملية إعارة.

فاجأ النجم المغربي، حكيم زياش، الجميع بقراره السريع والمفاجئ بإلغاء متابعة حساب نادي تشيلسي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام. يأتي هذا القرار عقب رحيل زياش عن تشيلسي وانتقاله إلى غلطة سراي التركي في عملية إعارة.


يعد هذا القرار خطوة مفاجئة وسريعة من زياش، والتي قد تعكس حالة الضغوط التي كان يعيشها اللاعب في النادي اللندني خلال الفترة الأخيرة. بالرغم من أن حساب تشيلسي ما زال يتابع زياش، إلا أن اللاعب قام بإلغاء متابعة البلوز وإنهاء العلاقة التي جمعت بينهما منذ عام 2020.


لا يخشى زياش العودة إلى تشيلسي في الصيف المقبل، نظرًا لأن صفقة إعارته إلى غلطة سراي تتضمن بندًا يفرض على النادي التركي شراء عقد اللاعب الموسم المقبل مقابل 2.4 مليون جنيه إسترليني، وقد تكون هذه الصفقة فرصة جديدة لزياش لاستعادة مستواه وإظهار قدراته المميزة.


انضم زياش إلى تشيلسي في صيف عام 2020، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي. وخلال وجوده في تشيلسي، شارك اللاعب في 107 مباريات، سجل خلالها 14 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


يمتد تعاقد زياش مع تشيلسي حتى عام 2025، وبعد فشله في الانتقال إلى النصر السعودي، وعدم حصول أندية أخرى مهتمة به مثل ميلان الإيطالي وأياكس أمستردام على خدماته، وجد زياش نفسه في غلطة سراي هذا الصيف.


يبدو أن هذا القرار من زياش يشير إلى انتهاء العلاقة بينه وبين تشيلسي، وقد يكون للفريق التركي فرصة كبيرة للاحتفاظ بخدمات هذا اللاعب المميز. قد يكون التحدي الجديد في غلطة سراي هو ما يحتاجه زياش لاستعادة ثقته وتألقه وتحقيق إنجازات أكبر في مستقبله الكروي.



تعليقات