القائمة الرئيسية

الصفحات

القرار النهائي لمستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان - H.M News إش ام نيوز

 

على الرغم من الشائعات التي انتشرت في الأيام الأخيرة حول مصير كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، إلا أن تقريرا صحفيا فرنسيا حسم الجدل وكشف عن القرار النهائي الخاص بمستقبل النجم الفرنسي.

على الرغم من الشائعات التي انتشرت في الأيام الأخيرة حول مصير كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، إلا أن تقريرا صحفيا فرنسيا حسم الجدل وكشف عن القرار النهائي الخاص بمستقبل النجم الفرنسي.


وبحسب الشبكة الفرنسية "تيليفوت"، فإن مبابي سيستمر مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري، وذلك بعد أن قررت إدارة النادي التراجع عن قرار بيعه في هذا الميركاتو.


وأشارت الشبكة إلى وجود ثلاثة خيارات أمام اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، وهو سيتخذ قراره بناءً على أحدها.


الخيار الأول هو تجديد عقده لمدة عام إضافي فقط، وفيه يستمر مبابي في التركيز على التحديات التي تنتظر الفريق الباريسي، وبعدها سيتم النظر في مسألة بيعه في الصيف المقبل.


أما الخيار الثاني فهو تجديد عقده لفترة طويلة، وبهذا الخيار يصبح مبابي قائدًا لمشروع سان جيرمان في السنوات المقبلة، وهو ما يتمناه النادي الباريسي وجماهيره.


أما الخيار الثالث فهو عدم التجديد وانتهاء عقد مبابي بنهاية الموسم الحالي، وبهذا الخيار يصبح اللاعب حرًا في اختيار وجهته في صيف عام 2024.


وعلى الرغم من أن هناك مخاوف من قبل جماهير باريس سان جيرمان حول رحيل مبابي، إلا أن التقرير الصحفي يوضح أن النادي ما زال يأمل في إقناع اللاعب بالبقاء والتجديد لفترة طويلة.


تجدر الإشارة إلى أن كيليان مبابي يعتبر أحد أبرز اللاعبين في العالم، وقد قدم أداءً مميزًا مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله إلى الفريق في عام 2017 قادمًا من موناكو. وشارك في تحقيق العديد من البطولات المحلية وأيضًا في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.


إن قرار مبابي بشأن مستقبله سيكون حاسمًا بالنسبة للنادي الباريسي وجماهيره، والجميع ينتظر على أحر من الجمر لمعرفة القرار النهائي الذي سيتخذه اللاعب. وبغض النظر عن الخيار الذي يختاره، فإن مبابي سيبقى واحدا من أبرز النجوم الشباب في عالم كرة القدم.



تعليقات