القائمة الرئيسية

الصفحات

نهاية مؤلمة لحكيم زياش مع تشيلسي - H.M News إش ام نيوز

 

رغم أنه كان يحمل الرقم 22 على قميصه، فإنه لم يحصل على أي رقم من النادي اللندني ليحمله في الموسم الجديد.

لم يحظ حكيم زياش، اللاعب المغربي الدولي، بمستوى لعب مميز مع نادي تشيلسي الإنجليزي منذ انتقاله إليه في صيف عام 2020. ورغم أنه كان يحمل الرقم 22 على قميصه، فإنه لم يحصل على أي رقم من النادي اللندني ليحمله في الموسم الجديد.


قرار استبعاد زياش من قائمة الفريق جاء من قبل مدرب تشيلسي الجديد، ماوريسيو بوكيتينو، الذي حدد قائمة تضم 31 لاعباً وتم تحديد رقم لكل لاعب فيها. هذا القرار كان صادماً لزياش، الذي كان يأمل في استمراره مع تشيلسي وتحقيق طموحاته المستقبلية.


تعود أحدث تجربة المغربي مع تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021، حيث شارك قليلاً كبديل في ذلك اللقاء. ومنذ ذلك الحين، لم يشارك زياش في أي مباراة رسمية مع الفريق.


ولكن، على الرغم من أنه استبعد من التدريبات الجماعية، فإن زياش ما زال يتدرب في مقر النادي ويحصل على جميع حقوقه المالية، وذلك حتى يجد حلاً مناسباً وينتقل لفريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ومن الواضح أن عقد زياش مع تشيلسي لا يزال ساري المفعول حتى يونيو 2025، وهذا يعني أن النادي لا يمكنه الاستغناء عنه بسهولة، خاصةً مع توارد الأنباء عن اهتمام أندية أخرى بالتعاقد معه.


إن رحيل زياش عن تشيلسي سيكون خسارة كبيرة للفريق، فعندما يكون في يومه الجيد، يمكن لزياش أن يكون لاعبًا مميزًا ومؤثرًا في الهجوم. وقد أثبت ذلك في صفوف فريقه السابق، أياكس أمستردام، حيث قاده لتحقيق العديد من البطولات المحلية.


على أية حال، يبدو أن مستقبل زياش مع تشيلسي غير واضح بالمرة، ونحن بانتظار ما ستؤول إليه تلك الأحداث خلال الفترة القادمة. وإذا تم تحقيق انتقاله إلى فريق آخر، فإنه من المؤكد أنه سيلعب بنفس الروح والتحدي التي اعتاد عليها، دائماً متطلعاً لتحقيق النجاح ورفعة رأسه.



تعليقات