القائمة الرئيسية

الصفحات

حكيم زياش يثير قلق مدرب غلطة سراي - H.M News إش ام نيوز

 

يعاني فريق غلطة سراي التركي من قلق كبير قبل المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بسبب الحالة الصحية للنجم المغربي حكيم زياش.
حكيم زياش يثير قلق مدرب غلطة سراي

يعاني فريق غلطة سراي التركي من قلق كبير قبل المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بسبب الحالة الصحية للنجم المغربي حكيم زياش.


ووفقًا للتقارير الإعلامية التركية، يبدو أن الوضع الصحي لزياش بدأ في إثارة قلق مدرب الفريق أوكان بوروك، وقد أعرب عن تخوفه من عدم جاهزية زياش لهذه المباراة المهمة.


كما تشير التقارير أيضًا إلى أن الرؤية ما زالت غامضة بشأن مشاركة زياش في هذه المباراة، التي سيواجه فيها زميله في المنتخب المغربي سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد. يبقى قرار مشاركة زياش في هذه المباراة مرتبطًا بموافقة الطاقم الطبي للفريق التركي.


وأفادت التقارير بأن مدرب غلطة سراي يشك في جاهزية زياش للمشاركة في هذه المباراة أمام مانشستر يونايتد. ويجدر بالذكر أن زياش غاب عن المبارتين الأخيرتين لفريقه في الدوري التركي بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة مع إسطنبول باشاك، حيث اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 63.


إصابة زياش جعلت مدرب غلطة سراي يشعر بالقلق بشأن قدرة اللاعب على اللحاق بالمباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد. فهذه المباراة تعتبر مهمة جدًا للفريق التركي، ويحتاج إلى قوة زياش ومهارته على أرض الملعب.


على الرغم من هذا القلق، يأمل فريق غلطة سراي في أن يتمكن زياش من تجاوز إصابته وأن يكون جاهزًا للمباراة القادمة. سيكون تحديًا كبيرًا للفريق التركي تعويض غياب زياش في حالة عدم قدرته على المشاركة.


نتمنى لزياش الشفاء العاجل ونأمل أن يتمكن من العودة إلى الملعب قريبًا وأن يلعب دورًا حاسمًا في تحقيق النجاح لفريقه. وفي الوقت نفسه، سيكون على فريق غلطة سراي التركي التخطيط للاعتماد على قوة وإمكانات اللاعبين الآخرين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة.



تعليقات