القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتجاهل صفقة أفريقية مهمة بسبب اهتمامه بضم مبابي

 

ريال مدريد يتجاهل صفقة أفريقية مهمة بسبب اهتمامه بضم مبابي
كيليان مبابي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كان من المتوقع أن يقوم النادي الملكي بضم مهاجم أفريقي مميز لتعزيز خط الهجوم الخاص به. ولكن بشكلٍ مفاجئ، قرر ريال مدريد الانسحاب من صفقة النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، وذلك بسبب احتمالية التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي في المستقبل.


وتشير التقارير المنشورة في صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" إلى أن ريال مدريد كان يعتبر أوسيمين من الأهداف الرئيسية له في سوق الانتقالات هذا الصيف. وكان هذا الاهتمام يأتي بعد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق الملكي، حيث انتقل بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي.


ومع ذلك، قررت إدارة ريال مدريد إلغاء صفقة أوسيمين بسبب ترتيب أولوياتها المستقبلية. فقد تم القرار بناءً على احتمالية تعاقد الفريق مع كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2024، حيث تبدو صفقة مبابي أكثر أهمية بالنسبة للنادي.


وتشير التقارير إلى أن مبابي مرتبط أيضًا بانتقال إلى باريس سان جيرمان، وقد تم ربط اسم أوسيمين بالانتقال إلى الفريق الباريسي كبديل ممكن لمبابي. ووفقًا لإدارة نابولي، فإن النادي يتطلب مبلغ 150 مليون يورو للموافقة على رحيل أوسيمين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


تعكس هذه الأحداث التحولات المتسارعة في سوق الانتقالات الحالية، حيث يفضل فريق ريال مدريد التركيز على ضم صفقة كبيرة مستقبلية مثل كيليان مبابي على حساب التعاقد مع لاعبين آخرين في الوقت الحالي. ومع انتهاء فترة الانتقالات، سيتبين ما إذا كانت هذه الاستراتيجية ستكون ناجحة أم لا وسوف يظل عشاق ريال مدريد يترقبون مستقبل الفريق بحماس كبير.

تعليقات