القائمة الرئيسية

الصفحات

وليد الركراكي يفجرها ويستدعي ابن الرجاء السابق مكان مهاجم المنتخب المغربي

 

أشارت مصادر صحفية قريبة من المدرب الوطني وليد الركراكي إلى أنه ينوي استدعاء مهاجم نادي ليفانتي الإسباني، محمد بولديني، للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني المغربي استعدادًا لمباراته الودية المقبلة مع منتخب كوت ديفوار في 14 أكتوبر المقبل.

في نبأ مثير، أشارت مصادر صحفية قريبة من المدرب الوطني وليد الركراكي إلى أنه ينوي استدعاء مهاجم نادي ليفانتي الإسباني، محمد بولديني، للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني المغربي استعدادًا لمباراته الودية المقبلة مع منتخب كوت ديفوار في 14 أكتوبر المقبل. 


وأكدت نفس المصادر أن الركراكي قد أبدى إعجابه بأداء البولديني الرائع، سواء خلال الموسم الماضي أو في بداية الموسم الحالي، حيث يواصل تقديم أداء متميز يجذب الأنظار.


يأتي استدعاء البولديني أبن الرجاء السابق، استجابة للأداء المتميز الذي قدمه خلال الموسم السابق مع نادي ليفانتي الإسباني، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني الدرجة الثانية. تمكن البولديني من تسجيل خمسة أهداف في الموسم الحالي، مما جعل وليد الركراكي يبدي إعجابه بمستواه وقدرته على تسجيل الأهداف.

 

يتوقع أن يحل البولديني محل لاعب الوسط المهاجم وليد شديرة في المنتخب الوطني، وذلك بعدما تواضع أداؤه في بداية الموسم الحالي. حيث اكتفى شديرة بتسجيل هدف واحد فقط من ركلة جزاء، بعد أن لعب ست مباريات مع فريقه الجديد فروسونيري في الدوري الإيطالي (الكالتشيو). يأتي استدعاء البولديني ليعوض شديرة ويغطي نقصه في التهديف والأداء الجيد في المباريات.

 

سيواجه البولديني منافسة شرسة في تألقه مع المنتخب الوطني، حيث يتنافس مع لاعبين متألقين مثل يوسف النصيري وعبد الرزاق حمد الله والوسط المهاجم يوسف الكعبي. إلا أن المصادر الصحفية تشيد بثقة الركراكي في قدرات البولديني وتكليفه بهذه المهمة الهامة لتعزيز الهجوم المغربي.

 

منتخب المغرب يستعد لمباراته الودية القادمة مع منتخب كوت ديفوار في الرابع عشر من أكتوبر المقبل. يطمح الركراكي في إضافة البولديني إلى قائمة المنتخب ليكون له الدور الفعال في هجوم المغرب ومساهمة فعالة في تحقيق الفوز.

 

من المهم أن يتم استدعاء اللاعبين الشباب الواعدين للمنتخب الوطني، ومن ضمنهم محمد البولديني الذي قدم أداءً مذهلاً مع ناديه في الدوري الإسباني. تتسم خبرة اللاعب الشاب بالسرعة والقوة والقدرة على التهديف، فيجب أن يتم تشجيعه ودعمه في تحقيق طموحاته والمساهمة في تحقيق النصر لمنتخب بلاده. يتطلع المشجعون المغاربة بفارغ الصبر لمتابعة أداء البولديني ومشاركته في المباراة القادمة.



تعليقات