القائمة الرئيسية

الصفحات

عطية الله يكشف سر إقناعه وليد الركراكي واستمراره مع أسود الأطلس

 

عطية الله يكشف سر إقناعه المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، بالاستمرار في الإعتماد عليه في تشكيلة أسود الأطلس.

يعتبر يحيى عطية الله، اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في نادي الوداد الرياضي، واحداً من أبرز الأسماء في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم حالياً. يبلغ من العمر 28 عامًا ويفخر بتمثيل المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر. يولي عطية الله اهتمامًا كبيرًا لتطوير مهاراته الفنية والبدنية، مما يمكنه من الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى في مسيرته الرياضية.


وفي حديثه لـ "العربي الجديد" يوم الأحد، أعرب المدافع يحيى عطية الله عن فرحته بفوز فريقه على حافيا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت يوم السبت. وقد سجل عطية الله الهدف الأول لفريق الوداد من خلال ركلة حرة. وبهذا الفوز، تمكنت فرقة المدير الفني المغربي عادل رمزي من التأهل للدور الجماعي لدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة بشكل متتالي.


وفي هذا السياق، قال يحيى عطية الله: "أشعر بالسعادة بفوزنا في المباراة ضد حافيا كوناكري، وأود أن أهدي هذا الانتصار للجماهير التي حضرت لدعمنا من الملعب وأيضًا للجماهير التي لم تتمكن من الحضور. لقد لعبنا ثلاث مباريات دون أن يتمكن الخصم من تسجيل أهداف في شباكنا، وأداء الفريق يتحسن مباراة بعد أخرى. نحن نسعى دائمًا لتنفيذ تعليمات المدرب، وأهم شيء هو أننا تأهلنا إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا".


وفيما يتعلق بطريقته لإقناع المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، بالاستمرار في الإعتماد عليه في تشكيلة أسود الأطلس. صرح يحيى عطية الله قائلاً: "كل لاعب مغربي يحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني. أعمل بجد في التدريبات و أسعى لتحسين مهاراتي الفنية والبدنية. لم أتوقف عند التدريبات الجماعية التي أشارك فيها مع زملائي. 


 ختم قائلا: أتمنى أن أكون ضمن القائمة المنتخب المغربي القادمة التي سيعلن عليها المدرب الركراكي قريبًا، و أتشرف بالمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا القادمة في ساحل العاج وأن أحظى بتلك الفرصة الرائعة."




تعليقات