القائمة الرئيسية

الصفحات

منتخب المغرب يطمح في استدعاء لاعب ريال مدريد لتعزيز صفوفه في كأس الأمم الإفريقية

 

المنتخب المغربي يستدعي إبراهيم دياز

تقرير صحفي إسباني كشف عن رغبة منتخب المغرب في ضم لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، لصفوفه خلال كأس الأمم الإفريقية المقبلة. يحمل دياز الجنسية الإسبانية والمغربية، ولم يحصل على فرصة مع المنتخب الإسباني حتى الآن.


ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يحلم دياز بتمثيل منتخب إسبانيا، لكنه لم يحصل على فرصة لذلك، حتى بعدما وصل ميلان إلى نصف نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي. وأوضحت الصحيفة أن دياز محبط من عدم مشاركته بشكل أساسي مع ريال مدريد، وأيضًا من عدم انضمامه لمعسكر منتخب إسبانيا في سبتمبر الجاري.


وبحسب "ماركا"، يتطلع المنتخب المغربي لاستدعاء دياز لينضم إلى صفوفه خلال أمم إفريقيا 2024. ومع ذلك، فإن انضمام دياز لمعسكر منتخب إسبانيا في أكتوبر أو نوفمبر سيضع حدًا لأمل المغرب.


من الواضح أن المغرب يرى في دياز لاعبًا موهوبًا وذو تأثير كبير، ويرغب في استغلال مهاراته في تعزيز فريقه خلال كأس الأمم الإفريقية المقبلة. إن استدعاء دياز للمنتخب المغربي قد يسهم في تعزيز أداء المنتخب وعزز فرصه في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة القادمة.


مع ذلك، فإن الأمر ليس سهلاً للمغرب بسبب تمسك دياز بتمثيل منتخب إسبانيا. لقد صرح اللاعب في الماضي بتفضيله اللعب مع المنتخب الإسباني، ولكن لم يتم استدعاؤه بعد. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن المغرب يجب أن يتغلب على منافسة قوية لأجل الحصول على خدماته.


في النهاية، لا يزال الأمر غير واضح بالنسبة لمنتخب المغرب والاستفادة من خدمات إبراهيم دياز. قد يكون عليهم الانتظار ورؤية كيف ستتطور الأمور في المستقبل، وما إذا كان سيتم استدعاء دياز للمنتخب الإسباني أم لا. في حال عدم الاستدعاء، فقد يكون دياز مستعدًا لتمثيل المغرب في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، مما يعزز فرص المغرب في المنافسة على اللقب.



تعليقات