القائمة الرئيسية

الصفحات

الجامعة الملكية تكلف وليد الركراكي بمهمة جديدة - HM News

وليد الركراكي


أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم عن تكليف وليد الركراكي ومساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين بمهمة التواصل مع بعض اللاعبين الذين يواجهون صعوبة في إقناعهم باللعب مع المنتخب المغربي. تأتي هذه الخطوة في إطار محاولة الجامعة لتعزيز صفوف المنتخب وجلب المواهب الواعدة.


وكانت الجامعة قد قررت تكليف كشافها في فرنسا بمتابعة ملفي أمين عدلي وإلياس بن الصغير. يعد أمين عدلي جناح فريق باير ليفركوزن الألماني، بينما يعد إلياس بن الصغير واحدة من الوجوه الشابة الموهوبة في فريق موناكو الفرنسي.


وعلى أثر ذلك، قررت الجامعة تكليف الركراكي بمهمة إقناع اللاعبين بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي. الركراكي يعتمد على استراتيجية خاصة في إقناع اللاعبين الحاصلين على الجنسية المزدوجة باللعب مع المغرب، وقد حقق نجاحًا في جلب لاعبين سابقين قدموا أداءً متميزًا مع المنتخب خلال كأس العالم 2022 في قطر.


من بين الأمثلة على ذلك، لعب أمين عدلي مع منتخب فرنسا تحت 21 سنة قبل أن يقرر الانضمام للمنتخب المغربي، وكان له دور كبير في نجاح المنتخب في البطولة. أما إلياس بن الصغير، فقد مثّل المنتخب الفرنسي تحت 19 سنة قبل أن يشعر بالانتماء القوي للمنتخب المغربي ويقرر اللعب معه.


تطمح الجامعة الملكية لكرة القدم أن يكون للركراكي نفس النجاح في إقناع أمين عدلي وإلياس بن الصغير بالانضمام لصفوف المنتخب. فهما لاعبان موهوبان بامتياز، وتعد إضافتهما إلى المنتخب مكسبًا كبيرًا وفرصة لتطوير المستوى وتحقيق الانتصارات في المستقبل.


باختصار، فإن تكليف وليد الركراكي بمهمة التواصل مع أمين عدلي وإلياس بن الصغير يعكس الرغبة الكبيرة في تعزيز المنتخب المغربي واستقطاب المواهب الواعدة. ونأمل أن يحقق الركراكي النجاح في هذه المهمة وأن يتمكن من إقناع اللاعبين بالانضمام إلى المنتخب وخدمة البلاد في المنافسات الدولية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف21/6/23 12:14

    نأمل أن يحقق الركراكي النجاح في هذه المهمة وأن يتمكن من إقناع اللاعبين بالانضمام إلى المنتخب وخدمة البلاد في المنافسات الدولية

    ردحذف

إرسال تعليق