القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سان جيرمان يحدد سعر باهظ لبيع البرازيلي نيمار - H.M News إش ام نيوز

 

رغبة باريس في بيع اللاعب ليست مفاجئة على الإطلاق، وما هو مفاجئ هو المبلغ الضخم الذي حدده النادي الفرنسي للتفريط في خدمات اللاعب، وهو 150 مليون يورو.
نيمار جونيور

منذ انضمام نيمار إلى باريس سان جيرمان قبل ثلاث سنوات مضت، تعانى العلاقة بين اللاعب والنادي من التوتر والضغوط المستمرة. لذا فإن رغبة باريس في بيع اللاعب ليست مفاجئة على الإطلاق، وما هو مفاجئ هو المبلغ الضخم الذي حدده النادي الفرنسي للتفريط في خدمات اللاعب، وهو 150 مليون يورو.


وهنا يثور السؤال حول إن كان هذا المبلغ منطقيًا أم لا. وجهة نظري الشخصية أنه غير منطقي تمامًا. فمن ناحية، مع اقتراب نيمار من عمر الثلاثين، يوجد شكوك حول قدرته على الحفاظ على مستواه العالي في المباريات القادمة، خاصة مع سجله المصاب الذي يضع ضغوطاً إضافية على الفريق بالتأكيد. علاوة على ذلك، لم يحقق نيمار الموافقة الرسمية من تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لبرشلونة، ما يعني أن عودته إلى النادي الكاتالوني تبدو صعبة في المرحلة الحالية.


لكن هل يعني هذا أنه لا توجد فرصة أبدًا لعودة نيمار إلى برشلونة؟ ليس بالضرورة. حتى على الرغم من أن باريس يطلب مبلغًا باهظًا للتخلي عن اللاعب، إلا أن الفرصة قائمة ما لم يتم تحقيق انتقال آخر يستوفي تلك المطالب. وهذا ما قد ينتظره نيمار إذا لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع أحد أندية البطولة الأمريكية أو البطولة السعودية.


من الواضح أن المستقبل المهني لنيمار ما زال غير محسوم، وربما سيستغرق وقتًا لتحديد الوجهة التالية للنجم البرازيلي. وعلى النقيض من أندية البطولات الأمريكية والسعودية التي تبحث عن ضم لاعب بارز، برشلونة يريد الاطمئنان على تحسُّن الأوضاع الاقتصادية لضم نيمار، لذلك فإن التفاوض فيما يتعلق بالتفاصيل المالية قد يصبح معقدًا.


بالتالي، من الواضح أن نيمار يواجه تحديات كبيرة في الأشهر القادمة وعلى باريس سان جيرمان الاستفادة من هذه الفرصة للتخلص من لاعب لم ينجح في تحقيق النجاح المطلوب مع الفريق الفرنسي، بدلاً من التمسك بتقديرات مادية لا تتناسب مع الظروف الراهنة. من المهم بالنسبة للجميع تذكير أن نيمار لا يزال لديه القدرة الفنية والموهبة الكبيرة التي جعلت منه واحداً من أبرز اللاعبين في العالم، وقد يعود إلى النجاح إذا أعطي الفرصة المناسبة والبيئة المناسبة لتطوير قدراته.


في النهاية، يتعين على باريس سان جيرمان ونيمار وأي نادٍ مهتم بالتعاقد معه التوصل إلى حل يناسب الجميع، سواء كان ذلك بالاحتفاظ باللاعب أو بالتخلص منه. وسواء برشلونة قرر استعادة نجمه السابق أم لا، فإن المتابعين حول العالم متشوقون لمتابعة مستقبل نيمار والتطورات المحتملة في المرحلة القادمة.



تعليقات