القائمة الرئيسية

الصفحات

إبراهيم دياز يستبعد من المنتخب الإسباني ويتجه لتمثيل المنتخب المغربي

 

أشارت تقارير صحفية اليوم إلى غياب إسم نجم نادي ريال مدريد، "ابراهيم دياز"، عن القائمة. وقد أكدت مصادر موثوقة لموقع Rue20 أنه قرر رسمياً تمثيل المنتخب المغربي.    ووفقًا لنفس المصادر، فإن إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، وافق على تمثيل المنتخب المغربي والتخلي عن الجنسية الرياضية الإسبانية.
إبراهيم دياز يستبعد من المنتخب الإسباني ويتجه لتمثيل المنتخب المغربي

أعلن مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، اليوم الثلاثاء، عن قائمة تضم 49 لاعبًا تم استدعاؤهم للمشاركة في المباريات الدولية التي سيخوضها منتخب إسبانيا الملقب بـ"لاروخا"، ضد منتخبي اسكتلندا والنرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستقام يومي 12 و15 أكتوبر.


ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الإسباني يوم الجمعة 6 أكتوبر.


وأشارت تقارير صحفية اليوم إلى غياب إسم نجم نادي ريال مدريد، "ابراهيم دياز"، عن القائمة. وقد أكدت مصادر موثوقة لموقع Rue20 أنه قرر رسمياً تمثيل المنتخب المغربي.


ووفقًا لنفس المصادر، فإن إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، وافق على تمثيل المنتخب المغربي والتخلي عن الجنسية الرياضية الإسبانية.


وذكرت المصادر أيضًا أن مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم بادروا بسرعة في إجراءات انضمام إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، إلى منتخب المغرب في أقرب وقت ممكن.


وبحسب المصادر المقربة من صناع واتخاذ القرار في جامعة الملكية لكرة القدم، فقد تم حسم ملف انضمام إبراهيم دياز بشكل شبه رسمي ويتجه نحو ارتداء قميص المنتخب المغربي.


وتقول نفس المصادر أنه من الممكن أن يكون إبراهيم دياز حاضرًا ضمن قائمة المنتخب المغربي في التجمع القادم.



تعليقات