القائمة الرئيسية

الصفحات

الجامعة تكرم المنتخب الأولمبي المغربي بعد تحقيقه للفوز القاري

 

تعرف على التكريم المالي الذي منحته الجامعة للمنتخب الأولمبي بعد فوزه القاري
المنتخب الأولمبي المغربي

منحت الجامعة الملكية لكرة القدم التكريم المالي للمنتخب الأولمبي المغربي بعد فوزه في بطولة قارية مؤخرًا. وقد قررت إدارة الجامعة تقديم مكافأة مالية لتشكيلة المدرب المغربي عصام الشرعي بهدف تعزيز دافعيتهم للاستمرار في العمل وتحقيق نتائج إيجابية أكثر في المستقبل.


وفقًا لموقع "العربي الجديد"، ستتلقى كل لاعب في المنتخب المغربي الأولمبي مكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي. يهدف ذلك إلى تشجيعهم على العمل بروح معنوية عالية و تألقهم مع المنتخب المغربي في المستقبل.


هذا الإعلان بالتأكيد سعد العديد من اللاعبين الذين أظهروا أداءً مميزًا من الناحية الفنية والبدنية خلال البطولة القارية. سيتم تحويل المكافآت المالية إلى حسابات اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة. وبهذا التكريم المالي، يأمل الجميع في استمرار تألق اللاعبين مع المنتخب المغربي وتحقيق الفوز على المستوى القاري والمشاركة في أولمبياد باريس 2024.


يجدر بالذكر أن آخر مشاركة للمنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية كانت في لندن 2012 تحت قيادة المدرب الهولندي الراحل بيم فيربيك. منذ ذلك الحين، طالما سعى المنتخب المغربي لتحقيق النجاح في البطولات القارية والعالمية. ومن خلال هذا التكريم المالي، تأمل الجامعة الملكية لكرة القدم أن تساعد في تحقيق هذا الهدف وتعزز تفوق المنتخب في المستقبل.


بالاعتماد على هذه المكافأة المالية، ستكون لدى اللاعبين دافعًا إضافيًا للعمل بجهد أكبر وتحقيق نتائج إيجابية أثناء مشاركتهم في بطولات الأندية المحلية، مما سيعود بالنفع على المنتخب المغربي ككل. يأمل الجميع في أن يستمر هذا التألق في المستقبل وأن يتم تحقيق النجاحات المزيدة على المستوى الدولي.


في الختام، يجب أن نشكر إدارة الجامعة الملكية لكرة القدم على هذا التكريم المالي وتوفير الدعم والتشجيع للمنتخب الأولمبي المغربي. يعد هذا التكريم خطوة مهمة نحو تعزيز المنافسة والتميز في الرياضة المغربية، وسيكون له تأثير إيجابي على جميع اللاعبين وعلى الكرة المغربية بشكل عام.

تعليقات