القائمة الرئيسية

الصفحات

وليد الركراكي يستهدف ثلاثة محترفين مغاربة في الدوري الإنكليزي قبل الإعلان عن التشكيلة النهائية

 

تنتظر الجماهير المغربية بفارغ الصبر إعلان مدرب المنتخب الوطني "أسود الأطلس"، وليد الركراكي، لقائمة الفريق التي ستواجه منتخب ليبيريا في المباراة المرتقبة في 9 سبتمبر/أيلول المقبل. تأتي هذه المباراة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستُقام في ساحل العاج.

تنتظر الجماهير المغربية بفارغ الصبر إعلان مدرب المنتخب الوطني "أسود الأطلس"، وليد الركراكي، لقائمة الفريق التي ستواجه منتخب ليبيريا في المباراة المرتقبة في 9 سبتمبر/أيلول المقبل. تأتي هذه المباراة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستُقام في ساحل العاج.


بعد ذلك، سيخوض المنتخب المغربي مباراة ودية أمام منتخب بوركينافاسو في 12 سبتمبر في مدينة لانس الفرنسية.


ووفقًا لمصادر مقربة من المدرب وليد الركراكي، يراقب بعناية ثلاثة لاعبين يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ عمران لوزا من فريق واتفورد، وإلياس شاعر من فريق كوينز بارك رينجرز، بالإضافة إلى ريان مايي مهاجم فريق ستوك سيتي.


ومن المتوقع أن يجتمع وليد الركراكي مع مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، بالإضافة إلى محلل الأداء عبر تقنية الفيديو في الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، موسى الحبشي، لاتخاذ قرار نهائي بشأن استدعاء لوزا وشاعر ومايي للمنتخب الوطني.


وبمجرد تضمين هؤلاء اللاعبين في القائمة المبدئية، التي ستتألف من 35 لاعبًا، سيتم دراسة إمكانية ضم أحدهم إلى القائمة النهائية في نهاية هذا الشهر.


من المؤكد أن جمهور المغرب ينتظر بفارغ الصبر إعلان المدرب النهائي وقائمة المنتخب التي ستخوض المباريات المقبلة. الأمل كبير في أن يُظهر الفريق أداءً قويًا ويتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج. ستكون هذه البطولة فرصة هامة للمنتخب المغربي للتألق وتحقيق نتائج جيدة.



تعليقات