القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات ليلى عبد اللطيف للشهرين الأخيرين من عام 2023

 

كشفت ليلى عبد اللطيف، العرافة اللبنانية الشهيرة، عن توقعاتها للأشهر المتبقية من عام 2023، وأكدت أنها تتنبأ بفترة صعبة وخطيرة تنتظر بعض الدول حول العالم.
ليلى عبد اللطيف

كشفت ليلى عبد اللطيف، العرافة اللبنانية الشهيرة، عن توقعاتها للأشهر المتبقية من عام 2023، وأكدت أنها تتنبأ بفترة صعبة وخطيرة تنتظر بعض الدول حول العالم.


ومن بين توقعاتها، وجود موجة خوف ورعب في الولايات المتحدة بسبب أحداث مؤسفة، لتشهد بعدها تدهورًا كارثيًا. كما تتوقع انتشار أمراض في المواشي والدواجن، مما يؤثر على أسواق اللحوم والدواجن في عدة دول.


وتتوقع أيضًا وقوع اغتيال شخصية بارزة في أوروبا، وهذا سيؤدي إلى حدوث فوضى. وتتوقع حدوث كوارث طبيعية في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا، مما يستدعي إعلان حالة الطوارئ في تلك البلدان. إضافة إلى ذلك، تتوقع فيضانات في تركيا، وهذا سيسبب حالة من الذعر بين السكان.


ومن توقعاتها الأخرى، تصاعد الاشتباكات في منطقة الجنوب اللبناني، تشمل أطرافًا فلسطينية متعددة. وتتوقع أيضًا وقوع اغتيال شخصية سياسية على سلم الطائرة، وهذا سيؤدي إلى فوضى وهلع. وتتوقع أيضًا تحول الحرب إلى البحر، وحدوث يوم أسود في تاريخ الملاحة البحرية.


وتتوقع حالات استعداد شديدة في عدة مطارات حول العالم، نتيجة حدث عالمي مؤسف وكارثي. وبالإضافة إلى ذلك، تتوقع أن تلتقط بعض كاميرات المراقبة مشاهد غريبة وغامضة لم تتمكن من تفسيرها علميًا.


وتتوقع المزيد من الانقلابات العسكرية وغير العسكرية في بعض دول أفريقيا، واندلاع حرب أهلية في دول أخرى بالقارة، إضافة إلى انتشار كبير للأمراض والأوبئة. وتتوقع أيضًا سماع طلبات نجدة وصرخات استغاثة في دولة ما، بسبب وقوع حادث مأساوي وخطير.


وأخيرًا، حذرت عبد اللطيف من أن الفترة المقبلة ستكون صعبة وخطيرة، ودعت الناس إلى تخزين المياه والمواد الغذائية والأدوية الضرورية كإجراء احترازي.



تعليقات